ميسي يثير التساؤلات بطريقة حضوره أول حصة تدريبية مع سان جيرمان.. ومبابي بعد صمت: أهلا بك في باريس ليو

أثار  أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التساؤلات من خلال حضوره أول حصة تدريبية مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ميسي وصل لأول حصة تدريبية مع النادي قبل ساعتين من موعدها، لافتة إلى أنه بدأ العمل منذ وصوله إلى باريس من أجل ترك انطباع إيجابي في ناديه الجديد.

وكان التدريب مقررا في الساعة 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لكن ميسي وصل في الساعة 9:15 للتعرف على محيطه الجديد والدردشة مع الجهاز الفني، وفقا لـ”ماركا”.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي ومدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد إلى حد ما بسبب إنهما من الأرجنتين معا.

وترجح بعض التقارير عدم مشاركة ميسي في نهاية هذا الأسبوع ضد ستراسبورغ لأنه لم يشارك في التدريبات التحضيرية للموسم بعد مشاركته في كوبا أميركا مع الأرجنتين.

لكن صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، ذكرت في وقت سابق أن ميسي أبلغ ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، بأنه يتمنى المشاركة في مواجهة ستراسبورج،  السبت المقبل.

من جانبه، رحب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بزميله الجديد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونشر على انستجرام وتويتر صورة له مع ميسي خلال التمارين في المركز التدريبي للنادي «كامب دي لوج»، وأرفقها بعبارة «أهلا وسهلا بك في باريس، ليو».

وما زالت الشكوك تحوم حول مستقبل المهاجم الفرنسي مع فريقه قبل عام من انتهاء عقده، إذ في وقت اجتاحت حمّى ميسي فرنسا ظل مبابي صامتاً، فيما رحّب العديد من اللاعبين أمثال البرازيلي نيمار والمهاجم الارجنتيني ماورو إيكاردي ومواطنه أنخل دي ماريا والإسباني سيرخيو راموس بوصول الأرجنتيني على مواقع التواصل.

وكان النجم الأرجنتيني وصل إلى مطار لو بورجيه في باريس برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، في وقت سابق الثلاثاء، حيث حظي باستقبال جماهيري حاشد، ثم خضع للفحص الطبي قبل أن يضع توقيعه رسميا على عقد سان جرمان.

وغادر ميسي برشلونة بعدما صدم النادي الكتالوني عالم الكرة بإعلانه، الخميس الماضي، وخلافاً لما كان متفقاً عليه بين الطرفين، عن عدم توقيع عقد جديد مع ابن الـ34 عاماً بسبب قواعد سقف الرواتب الجديدة المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني، ولأن النادي لا يريد المخاطرة بميزانيته بحسب ما أفاد رئيسه خوان لابورتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *