مشادة كلامية وتحذير من اشتعال النيران.. التفاصيل الكاملة لأزمة محمد صلاح وكلوب

وقعت أزمة بين محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني لكرة القدم ومدرب الفريق يورجن كلوب، وذلك خلال مباراة ليفربول ووست هام يونايتد التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وتراجعت آمال عشاق ليفربول الإنجليزي في تحقيق أي إنجاز يذكر هذا الموسم، في ظل تراجع نتائج الفريق، وظهور أزمات متعددة كان آخرها المشادة التي وقعت بين نجم الريدز ومدرب الفريق.

فخلال مباراة ليفربول ووست هام يونايتد التي انتهت بالتعادل دخل صلاح في مشادة كلامية مع الألماني كلوب الذي يقضي آخر مواسمه في أروقة النادي.

كان صلاح يجلس على مقاعد البدلاء وقد بدأ الاستعداد للدخول إلى أرضية الملعب بدلا من لويس دياز، في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف إلا أن وست هام أدرك التعادل في الدقيقة 77 بعد أن سجل مهاجمه ميكائيل أنطونيو الهدف الثاني لفريقه.

بعد إحراز وست هام للهدف تحدث كلوب مع صلاح بكلمات استفزت صلاح الذي دخل في مشادة كلامية مع مدربه الألماني، وتدخل الأوروجوياني داروين نونيز لفض هذا الاشتباك.

وتعد هذه اللقطة حلقة جديدة في مسلسل تراجع ليفربول هذا الموسم وتضاءل آماله في تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي، وقد يصل الأمر لفقدان مقعده بدوري أبطال أوروبا إذا واصل نزيف النقاط.

وأثارت مشادة كلوب وصلاح التساؤلات حول مدى سيطرة المدرب الألماني على غرفة ملابس ليفربول، خاصة وأن كلوب قد سبق وشكك في مدى لهفة اللاعبين على التتويج بالبطولات.

ليفربول حقق نتائج مبشرة هذا الموسم لكن هذا الأمر لم يدم طويلا وتأثر الفريق بغياب صلاح الذي شارك مع الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية وعاد منها مصابًا.

مسلسل انهيار ليفربول بدأ مع خروجه من ربع نهائي الكأس على يد مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ثم خروجه من يوروبا ليغ على يد أتلانتا الإيطالي بالخسارة بثلاثية دون رد في الذهاب والاكتفاء بالفوز في لقاء العودة بهدف واحد كان كفيلا بخروج الفريق من المسابقة، ثم تراجعت نتائج الفريق محليا بالخسارة أمام كريستال بالاس وإيفرتون قبل أن يتعادل مؤخرا مع ويست هام بالدوري الإنجليزي.

بدوره شدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أن المشكلة التي حدثت بينه وبين محمد صلاح قد انتهت بشكل نهائي.

وتعادل ليفربول مع وست عام بهدفين لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب الأخير في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عبر شبكة TNT عقب المباراة: “لا يمكنني أن أقول ما دار بيننا ولكننا تحدثنا في غرف خلع الملابس وانتهى الأمر”.

وأضاف:”لست في مزاج للحديث عن فرص التتويج ولكننا لم نحقق الفوز وكنا نعلم أنه يجب علينا الفوز، الآن لدينا بعض الوقت حتى المباراة المقبلة لنعد الشباب ونحاول من جديد”.

وتابع: “أشعر بإحباط كبير، كل الناس شاهدت فريق واحد كان قريبا من الفوز وهو نحن بسبب الفرص التي صنعناها والاستحواذ والأربع مباريات السابقة خلال 10 أيام كانت صعبة ولكن أعتقد أن اللاعبين أدوا بشكل جيد”.

وقال كلوب: “سعيد بردة فعلنا في الشوط الثاني، كانت جيدة جدا وهذا ما يجب علينا فعله والهدف المبكر ساعد بالطبع وكنا نصنع الفرص باستمرار ويمكنك أن تشاهد ذلك حتى في الشوط الأول”.

يذكر أن محمد صلاح لم يبدأ المباراة بشكل أساسي وفضل كلوب جلوسه على دكة البدلاء.

وكذلك جلس في المباراة قبل الماضية على دكة البدلاء ضد فولام في الدوري الإنجليزي واكتفى كلوب بإشراكه لمدة 16 دقيقة

ورد محمد صلاح في تعليق سريع على ما حدث بينه وبين يورجن كلوب مدرب فريقه خلال مباراة وست هام يونايتد. وقال محمد صلاح: “إذا تحدثت عن ما حدث بيني وبين كلوب سوف تشتعل النيران”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *