الأهلي يجري مسحة طبية غدا استعدادًا لمباراة صن داونز.. وموسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو

تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية، يوم غد الخميس؛ استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة لمسحة طبية، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ للكشف عن فيروس كورونا.

وأدى الأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء، على أحد ملاعب جامعة بريتوريا.

وركز خلاله الجهاز الفني للأهلي على التخلص من حالتي الإجهاد العضلي والذهني؛ بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للأهلي.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية قبل مران الأهلي الثلاثاء أكد خلالها أن الفريق ظهر بصورة جيدة في مباراة صن داونز بالقاهرة، وأن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وعليهم أن يكملوا مسيرتهم بإصرار وعزيمة قوية، خاصة في مباراة العودة يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الواحدة والنصف ظهر اليوم الأربعاء؛ للحديث عن عن بعض الجوانب الفنية التي يرغب في التركيز عليها في مباراة العودة، كما يستعرض الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب بالقاهرة لتلافيها، ومنح التعليمات الفنية للاعبين بشكل عام قبل الوقوف على تشكيل الأهلي الذي سيخوض المباراة.

كان الأهلي قد فاز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب «الأهلي WE السلام» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس دينيس أونيانجو.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في لقاء إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *