أحمد فلوكس ينفي حبسه بتهمة الإساءة لرجل أعمال: «خبر غير صحيح ومعرفش عنه حاجة»

نفى الفنان أحمد فلوكس، فجر الأربعاء، أنباء حبسه أسبوعا مع الشغل بتهمة سب رجل أعمال، وأكد عدم صحة الخبر الذي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

ونشر فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة الخبر المتداول، وقال معلقا: «خبر غير صحيح ومعرفش عنه حاجة.. أنا بخير.. شكرا».

يذكر أن عدد من المواقع الصحفية قد أفادت يوم الثلاثاء بصدور حكم من محكمة جنح شمال الجيزة الابتدائية، برئاسة المستشار عمرو مصطفى، بحبس الفنان أحمد فلوكس، أسبوعًا مع الشغل، ودفع كفالة 200 جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وإلزامه بالمصروفات الجنائية في اتهامه بإساءة استعمال هاتفه المحمول وسبّ وقذف رجل أعمال.

ووفقا للأخبار المتداولة، تقدم تيسير إبراهيم، المحامي، وكيلاً عن أحمد فراج، رجل أعمال، ببلاغ ضد «فلوكس» حمل رقم ۱۱۷۹ لسنة ۲۰۲۱ جنح العجوزة، يتهم فيه الفنان الشاب بالتسبب في إزعاجه عمدًا عن طريق إساءة استعمال التكنولوجيا وسب وقذف المجني عليه عن طريق هاتفه.

وذكر الدفاع أن الواقعة بدأت بقيام أحمد فاروق توفيق صالح، وشهرته أحمد فلوكس، بإرسال رسائل قذف للمجني عليه عن طريق واتساب وبالتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت التي فحصت الهاتف الخاص بالمجني عليه تبين حقيقة البلاغ وبإرسال الشكوى لنيابة العجوزة وفقًا لاختصاصها قررت إحالة القضية للمحاكمة، وذلك بحسب الأخبار المتداولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *