بعد واقعة مجدي عبدالغني.. تكريم فرد أمن ستاد القاهرة لتنفيذه المهام الموكلة إليه «دون تفريط أو استثناء»

كرمت المجموعة الأفريقية للأمن والحراسة المنوطة بتأمين مباراة مصر والسنغال، التي أقيمت مساء الجمعة، فرد الأمن الذي تعرض لاعتداء لفظي من قبل قبل الكابتن مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق، لتنفيذه المهام الأمنية الموكلة إليه بكامل الدقة ودون تفريط أو استثناء.

وقال المجموعة في بيان صحفي مساء الأحد، إن الشركة تفخر بالمتميزين من أبنائها العاملين، والذين يتحلون بالأداء الإحترافي المهني وضبط النفس خلال تنفيذ الأحداث الرياضية الهامة، لافتة إلى أن رئاسة الشركة الافريقية كرمت أحد أبنائها الأحد لضبط النفس أثناء خدمة تأمين مشجعين مباراة مصر والسنغال. 

وأوضحت الشركة أن هذا التكريم يأتي لتفانيه في عمله، وتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليه بكامل الدقة ودون تفريط أو استثناء.

بحسب ما أفاد موقع “يلا كورة” الرياضي، فإن العامل الذي تم تكريمه هو فرد الأمن الذي تعرض لاعتداء لفظي من قبل قبل الكابتن مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق في مباراة ذهاب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم بين مصر والسنغال.

وكان رواد التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يبرز حدوث مشادات بين مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والمذيع على قناة “الشمس”، مع فرد أمن أمام ستاد القاهرة، قبل انطلاق مباراة المنتخب مع نظيره السنغالي.

ونفى عبدالغني في تصريحات تلفزيونية الاعتداء على فرد الأمن، وقال إنه كان بحوزته تصريح دخول سيارة لاستاد القاهرة وفوجئت بمنعي من الدخول، مضيفا: “أنا مش مجدي عبد الغني بتاع 25 سنة ومش قادر أمشي وعامل عملية في ألمانيا من سنة في المفصل والمسافة طويلة جدا اني امشيها علي الأقدام”.

وأضاف: “لو وجدت وسيلة تنقلني أنا وكل غير القادرين على المشي من البوابة إلى المدرجات، كنت سأقوم بركن السيارة واستخدم الوسيلة المتاحة”. 

وقال عبدالغني إن الفيديو المنتشر مجتزئ ولا ينقل سوى نهاية الواقعة، حيث إنه ثانيتين فقط في حين الواقعة بدأت قبل ذلك بساعة، مؤكدا أنه لم يتطاول على فرد الأمن أو يعتدي عليه أو يسئ له، مضيفا: “أكن كل الاحترام والتقدير لكل الناس، ولم تخرج مني أي ألفاظ.. كل اللي قولتله مش جايبينا عشان نتهزئ يا جماعة”.

وتابع: “لم أطلب من أمن الاستاد شئ خاص بي أو أي استثناء حيث انني كنت أحمل تصريح دخول سيارة، وكانت هناك آلاف السيارات في الداخل، الموضوع لم يكن مع فرد الأمن من أساسه وأكن له كل الاحترام والتقدير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *