حادث مروع بالوادي الجديد.. مصرع 5 مواطنين وإصابة 23 في تصادم أتوبيس بسيارة نقل.. والأهالي يتوافدون للتبرع بالدم

كتب- فارس فكري

لقي 5 مواطنين مصرعهم وأصيب 23 آخرين في الساعات الأولى من اليوم الاثنين في حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل  بالكيلو 65 بطريق تنيدة – الداخلة بمحافظة الوادي الجديد.

وتوافد العشرات من أهالى مركز الداخلة في الوادي الجديد على مستشفى الداخلة العام للتبرع بالدم لإنقاذ المصابين.

وقال محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إنه تم نقل المصابين وجثامين المتوفين إلى مستشفى الداخلة العام من خلال 20 سيارة إسعاف تم الدفع بهم فور وقوع الحادث، كما تم الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لتأمين احتياجات المستشفى من أكياس الدم.

وانتقل محافظ الوادي الجديد يرافقه مدير أمن المحافظة، ومسئولو الصحة، والإسعاف إلى موقع حادث التصادم.

والمصابين هم: نورا حامد محمد، حسين عيد، شيماء محمد إبراهيم، حسين محمد إبراهيم، حمدي حامد مصباح، مصطفى محمود، محمد إبراهيم محمد، أحمد يماني عيد، عبدالحميد محمد ميارز، إيمان خالد محمود، دنيا عبدالحميد محمد، أحمد فوزي إسماعيل، أشرف عصمت فؤاد، سعد حسين نجاتي، أحمد صلاح عبدالعال، محمد حسين يماني، وليد صابر حسين، مصطفى الدسوقي، محمد أحمد محمد، محروسه سيد عوض.

كان اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد، تلقي إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق الخارجة- الداخلة، بالقرب من مركز بلاط، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل الجثامين للمشرحة، والمصابين لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لإسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة، وأسيوط الجامعى.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *