بعد شهر في السجن.. مرتضى منصور يغادر محبسه ويوجه رسالة لـ«الخطيب»: أوعى تفتكر أنك اللي حبستني

صحف

أعلن أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، الأحد، خروج والده من محبسه داخل مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون، لافتا إلى أن منصور “بصحة جيدة، وهو يتواجد داخل منزله الآن”.

وقضت محكمة النقض، الشهر الماضي الماضي برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات مصورة عقب على خروجه من محبسه: “أوعى تفتكر يامحمود يا خطيب إنك اللي حبستني. تبقى (..) لو أنت فاكر كده. طيب أنت اللي زورت الانتخابات ضدي؟ طيب أنت عزلتني 2020؟ “. واعتبر منصور نفسه قد دخل السجن “أسد” وخرج “أسد”.

وأشار منصور إلى أنه سيصدر بيانا صحفيا مساء الأحد، حيث قال: “هقول لمصر كلها إيه اللي حصل الساعة11”.

وتعود تفاصيل القضية التي حُبس بسببها رئيس الزمالك عندما أصدرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، في شهر أغسطس الماضي 2022، قرارها الذي يفيد بـ تعديل حكم الحبس الصادر ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلًا من السجن لمدة عام وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بـ سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقضت محكمة النقض في 25 فبراير 2022، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *