حملة يمامة: لم ترصد أي مخالفات أو خروقات في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية  

كتبت: ليلى فريد  

قال ياسر الهضيبي، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة، إنّ الحملة لم ترصد أي مخالفات أو خروقات في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية. 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الحياة»، ضمن تغطيتها لبدء انتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم الأحد، أن الحملة لاحظت أن إقبالا جيدا في جميع اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية. 

وذكر أنّ أكثر المحافظات التي شهدت إقبالا هما القاهرة والجيزة، وتلاهما في الإقبال محافظات الوجه البحري ثم محافظات الصعيد. 

ولفت إلى أن الحملة رصدت إقبالا متنوعا من مختلف الفئات، بما في ذلك الشباب، لكنّ الإقبال الأكبر كان ممن يزيد عمرهم عن 40 سنة. 

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي، تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم. 

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز «النجمة»، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز «الشمس»، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز «النخلة»، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز «السلم». 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *