مرتضى منصور يتراجع عن زيارة الزمالك.. ويؤكد: لا يجرؤ أي مخلوق على منعي من دخول النادي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري السابق، صباح الخميس، تراجعه عن زيارته إلى مقر القلعة البيضاء، التي كان مقررا لها اليوم، حتى لا يسبب أي إزعاج للأمن وحرصا على البلد، وقال إن لا أحد يجرؤ على منع من دخول نادي الزمالك.

وقال منصور في فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه قرر مع أسرته التراجع عن الزيارة وتأجيلها «لأن مصر أهم»، لافتا إلى أن مصر لديها معركة دبلوماسية خطيرة في مجلس الأمن وهي معركة سد النهضة، وذلك في ظل رغبة الآلاف من الأعضاء وغير الأعضاء من التواجد واستقباله.

وأوضح منصور أنه أخبر وزير الرياضة، أشرف صبحي، بأنه لن يذهب إلى النادي حرصا على البلد، مشددا على أنه لم يتم منعه من الزيارة ولا يجرؤ أحد ذلك.

https://www.facebook.com/Mortada.Maansour/posts/2482629145204592

وكان مرتضى منصور أعلن السبت الماضي أنه سيذهب في السادسة من مساء الخميس لمقر نادي الزمالك، وكذلك يوم الجمعة، قال: «سأذهب لمكتبي في نادي الزمالك لأنني رئيس الزمالك الشرعي كما أكدت المحكمة»، مضيفا بأن «الدولة ترى أنه حان الوقت لحل مشكلة نادي الزمالك التي دامت 8 أشهر، بسبب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي».

لكن وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، أعلن أن مرتضى منصور سيذهب لنادي الزمالك، لكن لاستعادة بعض المتعلقات الخاصة به من مكتبه، بالتنسيق مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وليس لإدارة النادي مجددا كما ادعى.

ومن المقرر أن تتم الدعوة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث يحق لمرتضى منصور ومجلس إدارته الذي تم تجميده بقرار من وزير الشباب والرياضة بسبب مخالفات إدارية ومالية، أن يخوض الانتخابات مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *