محمد رمضان: أرباح كليب «ڤيرساتشي بيبي» لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني (فيديو)

كتب- إسلام الكلحي

أعلن الفنان محمد رمضان، يوم الأربعاء، عن تبرعه بكامل عائدات أغنيته الجديدة «ڤيرساتشي بيبي»، والذي تم طُرحها اليوم، لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن شاء الله بعد ساعات قليلة كليب ڤيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني»، وأختتم منشوره قائلا: «كل سنة والجمهور في أفضل حال».

وبدأ كليب «ڤيرساتشي بيبي» بالإشارة إلى أنه «سيتم اتبرع بجميع الأرباح لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني».

وكان رمضان، قد وجه الثلاثاء رسالة إلى الشعب الفلسطيني أكد خلالها أن «فلسطين في القلب»، وذلك في ظل محاولات مستوطنين إسرائيليين الاستيلاء على منازل أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة بفلسطين وإجلائهم منها بالقوة، بمساعدة قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال رمضان، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «ربنا وقلبنا مع أخواتنا الفلسطينين ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم وثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايما ويرزقوا الأمن والاستقرار والنصر».

ويشهد حي الشيخ جراح في القدس المحتلة منذ أيام مواجهات عنيفة بين الأهالي قوات الاحتلال ومستوطنيه مواجهات يومية، ما يسفر عن وقوع اصابات واعتقالات، وذلك رفضًا لسياسة تهجيرهم والسيطرة على الحي الذي يضم آلاف الفلسطينيين.

واقتحمت الشرطة الإسرائيلية، صباح الاثنين، للمرة الثانية خلال أيام، المسجد الأقصى واعتدت على المصلين داخله، وبدأت مساء الإثنين في شن غارات على قطاع غزة. ولا زال يتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 48 شهيدا من بينهم 14 طفلا و3 سيدات و304 إصابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *