كورونا يجتاح ريال مدريد بعدة إصابات.. وتأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي بسبب الفيروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الخميس، إصابة لاعبي الفريق الأول لكرة القدو جاريث بيل وماركو أسينسيو وأندريه لونين ورودريجو بمرض «كوفيد-19»، الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وذلك إضافة إلى إصابة مساعد المدرب.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن النادي الإسباني، قرر ريال مدريد تأجيل تدريب الفريق الأول من صباح الخميس إلى المساء لإجراء المزيد من الفحوصات للاعبين وأفراد الطاقم.

وهذا ثالث إعلان من النادي في يومين بعد إصابة لوكا مودريتش ومارسيلو بالفيروس.

ولم يكشف الريال إذا كان اللاعبون يعانون من أي أعراض، لكنهم يخضعون حاليا للحجر الصحي تماشيا مع البروتوكولات في إسبانيا، وسيغيبون عن مواجهة قادش في دوري الدرجة الأولى «لا ليجا» الأحد.

وتشهد أوروبا حاليا ارتفاعا في عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 ما يؤثر كثيرا على قطاع الرياضة.

وفي إنجلترا، تأكد بشكل رسمي تأجيل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون، والتي كان من المقرر أن تقام يوم السبت 18 ديسمبر، بسبب تفشي فيروس كورونا بين عدد من لاعبي «الشياطين الحمر».

أُرجئت مباراة واتفورد أمام مضيفه بيرنلي الأربعاء ضمن المرحلة السابعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل أقل من ثلاث ساعات على موعدها بسبب “تفشي كوفيد-19 المستمر” داخل تشكيلة الفريق الضيف.

وألغيت رحلة توتنهام إلى برايتون الأحد الماضي بسبب تفشي الوباء في نادي شمال لندن، لتليها مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه برنتفورد الثلاثاء بسبب إصابات بين لاعبي وموظفي “الشياطين الحمر”.

كما تم تأجيل العديد من المباريات في بطولة الدرجة الثانية مؤخرًا للسبب عينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *