سهى عرفات عن تورط دولة الاحتلال في مقتل زوجها: الموضوع عند القضاء ولا أستطيع اتهام أحد.. والانتفاضة غلط لأن حربنا معهم غير متساوية

وكالات

ردت سهى، أرملة رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية السابق، ياسر عرفات على ما تناقلته وسائل إعلام بأنها برأت إسرائيل من قتل زوجها مؤكدة على أن الأمر لا يزال بيد القضاء، بحسب (سي إن إن).

جاء ذلك في منشور لسهى عرفات على صفحتها بـ(انستجرام)، حيث قالت: “اريد ان اوضح شيء مهم للصادقين من ابناء شعبنا. انا عملت مقابله مع التلفزيون الإسرائيلي في فيلم وثائقي عن أبو عمار وسيعرض بعد أسبوع، وكل ما تناقلته الصحافة هو خارج عن سياقه الأصلي”.

وتابعت قائلة: “وأنا أصر أن موضوع أبو عمار لسه عند القضاء ولا أستطيع ان اتهم أحد بقتله حتى إسرائيل لأن ليس عندي أي دليل وأيضا ليس عندي دليل ضد أحد لحد الآن ولا أريد أن تلزق التهم في معارك سياسية كيديه فلسطينية داخليه من دون دليل قاطع”.

وأضافت: “تصريحاتي لم تتغير منذ أن استشهد ابو عمار انني من دون دليل قاطع لن اتهم احدا. هذا الذي قلته في المقابلة وسأقوله في المقابلات الأخرى. وقلت اتهمنا بالإرهاب زي مانديلا وغيره ولكن هذا الارهاب الذين تتحدثون عنه هو الذي اوصل صوتنا إلى العالم أجمع. وبما أن الفيلم وثائقي قلت رأيي أن الانتفاضة غلط كانت لأننا خسرنا كتيرا وحربنا معهم كانت غير متساوية. لن أخاف أن أعطي رأيي حتى أن حرف فالحقيقة ستسطع دائما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *