بفارق هدف عن المتصدر.. محمد صلاح يدخل دائرة المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي

كتب – أحمد سلامة

عزز اللاعب الدولي المصري محمد صلاح غلته التهديفية في يطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” خلال مواجهة ليفربول اليوم السبت، أمام إيفرتون بالجولة الخامسة من عمر المسابقة ذاتها.


وأستضاف ملعب “جوديسون بارك” لقاء الليفر وإيفرتون اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” والذي أنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.


وأحرز محمد صلاح هدف اليوم في شباك إيفرتون، ليأتي ترتيب هدافي “البريميرليج” على النحو التالي:
1- ليون.. برصيد 7 أهداف
2- محمد صلاح.. برصيد 6 أهداف
3- هيونج مين سون.. برصيد 6 أهداف
4- جيمي فاردي.. برصيد 5 أهداف
حصيلة أهداف ليفربول وإيفرتون اليوم


بادر النجم السنغالي ساديو ماني بتسجيل الهدف لأول في شباك إيفرتون بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، فيما تعادل ماكين كين لاعب إيفرتون بالدقيقة 19 من عمر الشوط ذاته عن طريق ضربة ركنية حققها الكولومبي جيمس رودريجز ليحولها ماكين كين لهدف برأسية قوية رائعة.

وجاء الشوط الثاني ليحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدف التقدم الثاني لأحفاد يورجن كلوب ويدخل ضمن قائمة هدافي “البريميرليج” والتي أحتل بها المركز الثاني.


وسجل النجم المصري هدفه بالدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 79 أختتم دومينيك كالفيرت ماراسون الأهداف بجول أخير لصالح إيفرتون لينتهي اللقاء الذي جمع بين الفريقين داخل ملعب “جوديسون بارك” بالتعادل 2-2

وبهذا التعادل يحتل الليفر وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، فيما يظل إيفرتون في صدارة “البريميرليج” برصيد 13 نقطة وبواقع أربعة إنتصارات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *