وزارة الشباب: إحالة ملف فقدان كؤوس اتحاد الكرة إلى النائب العام

كتب – أحمد سلامة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، إحالة الملف الخاص بفقدان بعض مقتنيات وكؤوس الاتحاد المصري لكرة القدم، للنائب العام، في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص في الوزارة.

وأشار بيان الوزارة إلى أن ذلك يأتي في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بها، في مختلف الهيئات الرياضية، لرفع التقارير الخاصة بأي مخالفات تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة، لإعمال شؤونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

وكان وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، قد أعلن في وقت سابق، عن تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات اختفاء كأس أمم إفريقيا وبعض الدروع والكؤوس من مقر اتحاد الكرة المصري.

وطالب صبحي من اللجنة، الاطلاع على كافة المحاضر المثبتة في الاتحاد المصري منذ 2013 وحتى الآن، وملفات الجرد للوصول لأسباب اختفاء تلك المقتنيات الغالية.

ويتواصل صبحي مع اللجنة الخماسية التي تسير مؤقتا الاتحاد المصري لكرة القدم، للوقوف على كافة ملابسات الحدث، بعد ما تم اكتشاف اختفاء الكؤوس أثناء عمليات تعمير الاتحاد.

وكان اتحاد الكرة المصري، تعرض للحرق والسرقة في 2013، إلا أن العديد ذكر حينها أنهم حصلوا على جميع الكؤوس التي تم الاستيلاء عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *