نجل الحويني يسب أشرف زكي بلفظ خارج على خلفية أزمة حلا شيحة.. والفنان: هناخد حقنا بالقانون

كتب: عبد الرحمن بدر

هاجم حاتم الحويني، نجل الداعية السلفي أبوإسحاق الحويني، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، بسبب تعليق الأخير على أزمة الفنانة حلا شيحة، وتأكيده أنه لا مكان لها في النقابة بعد تصريحاتها بأن الفن حرام.

وأساء نجل الحويني، لأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنانين بألفاظ خارجة، في معرض دفاعه عن حلا شيحة.

وطالب نجل أبوإسحاق الحويني أشرف زكي نقيب الممثلين بالتوبة كما فعلت حلا شيحة، خاصة أنه وصل لعمر 60 عاما مستشهدا أيضا بآية قرآنية.

بدوره أعلن الدكتور أشرف زكي، تقدمه ببلاغ رسمى ضد حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي، قائلا: “الرد بالقانون وهناخد حقنا بالقانون”.

وقال نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،” موضوع حلا شيحة خلاص انتهى ومالهاش مكان لا هى ولا اللى على شاكلتها فى النقابة”، معلنا مراجعة جداول الكشوف للنقابة بعد واقعة حلا شيحة.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، انزعج من الكلام الذي أعلنته الفنانة حلا شيحة بشأن الفيديو كليب الذي ظهرت فيه مع الفنان تامر حسني، مشيرا إلى أن ما حدث درس كبير للجميع، خاصة عندما يتعلق الأمر ببعض الناس ممن يحرمون الفن، ثم يعودون إلى الشاشات مرة أخرى.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: “لا عودة للناس دي تاني ولا مكان لهم في النقابة، والسيدة صاحبة هذه الحادثة لا مكان لها في النقابة، وهي كلمتني بدل المرة 10، وإحنا غلطنا لما قبلنا عودتها، وأنا أعتذر إنى قبلت عودتها، ولا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال بالنقابة، هي مش موجودة في النقابة، وكانت مشطوبة أساسا من النقابة، وكنا نسير في إجراءات عودتها”.

كان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ابنته الفنانة حلا حيث عبَّر عن غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وتقوله، مؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج.

وقال شيحة في تصريحات له: “كلام ما يصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جدا، والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها”.

وتابع والد حلا شيحة: “كانت عاتبت تامر حسني فى التليفون، وأنا حضرت أول يوم تصوير معاهم وكان فرحان بينا جدا، وأقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جدا نتيجة لمجهود أتعمل، وبهنئ الناس اللى اشتغلت فى الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة”.

وأضاف: “غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هى بنتي هطاوعها فى الغلط”.

كما أعرب عن حزنه من حديث ابنته، موضحاً أن خطأها هذه المرة كبير جداً، وأن والدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.

كانت الفنانة حلا شيحة، هاجمت صنّاع فيلم (مش أنا)، بمجرد طرح أغنية (بحبك)، لتامر حسني، والتي حققت نجاحا كبيرا بمجرد طرحها على موقع (يوتيوب).

يُذكر أن فيلم (مش أنا) حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه فى السينمات قبل أسابيع قليلة، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول (حسن) الذي يُصاب بمرض غريب يفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *