من أمام ضريح سعد زغلول.. عبد السند يمامة يُعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية: الإعداد للبرنامج الانتخابي بدأ وسيلقى ارتياحا كبيرًا  

كتبت: ليلى فريد  

أعلن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، ترشحه لرئاسة الجمهورية من أمام ضريح سعد غلول بوسط القاهرة. 

وقال يمامة في مؤتمر صحفي، إن جميع هيئات الوفد سواء الهيئة العليا، أو المكتب التنفيذي، أو أمانة المرأة أو الشباب وأمانات المحافظات واللجان المتخصصة، اجتمعت وقررت خوض انتخابات رئاسة الجمهورية، وترشيح رئيس الحزب لخوض الانتخابات. 

وأضاف خلال الاحتفال بذكرى الزعيم التاريخي سعد زغلول من أمام ضريحه، أن الإعلان عن البرنامج الانتخابي لن يكون إلا بعد الترشح رسميا للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الإعداد للبرنامج بدأ بالفعل، وسيلقى ارتياحا كبيرا. 

وقال إن حزب الوفد ظل على مدى أكثر من 100 عاما معبرا عن تطلعت الشارع السياسي، معتبرا أنه لا حياة سياسية أو حزبية دون حزب الوفد. 

وتابع أن الرد على أي تجاوزات سيكون باتباع الطرق القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يكفله القانون لردع المتجاوزين، مضيفًا أنه لن ينجرف إلى تلك المهاترات التي يبتغي مروجوها إلى عرقلة الحزب عن مسيرته في تلك الفترة الحاسمة في تاريخ البلاد خاصة ونحن على أعتاب استحقاق دستوري للانتخابات الرئاسية في واحدة من أهم الحقبات التاريخية في بناء مصر الحديثة. 

واحتفل حزب الوفد اليوم الأربعاء، بذكرى رحيل الزعماء سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *