مرتضى منصور أمام القضاء الإداري: أي كارثة تحصل في مباراة الزمالك القادمة يتحمل مسئوليتها اتحاد الكرة 

كتب- درب 

حمل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة المصري مسئولية “أي كارثة” تحدث خلال مباراة الزمالك القادمة يوم الجمعة في بطولة أبطال أفريقيا. 

واتهم مرتضى منصور اتحاد الكرة بـ”التعنت” ضده فيما يتعلق بقيد اللاعبين، قائلا خلال مرافعته أمام محكمة القضاء الإداري، اليوم الأربعاء: “عرضنا على اتحاد الكرة مبلغ مالي لقيد اللاعبين لكنهم رفضوا وتعنتوا”. 

وتساءل منصور: “هو الإسماعيلي دفع كام عشان يقيد لاعيبته؟”. 

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، تأجيل الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية، لجلسة 12 فبراير الجاري. 

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة. 

وقال الدفاع الحاضر عن اتحاد الكرة، إن الاتحاد لم يوافق على قيد اللاعبين الجدد بسبب عدم إيداع نادي الزمالك المبلغ المستحق عليه في حساب، وأيضًا بسبب عدم سداد نسبة رسوم التوثيق، المقدرة بـ 3% من قيمة عقود اللاعبين الجدد. 

وجاء في الدعوى التي أقامها رئيس نادي الزمالك، أن قرار عدم القيد “بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه”. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في 31 يناير الماضي مع غلق فترة القيد الشتوية، عدم قيد 3 من لاعبي الزمالك الذي تعاقد معهم خلال يناير وذلك بسبب تخلفه عن دفع الرسوم المخصصة لقيد اللاعبين أو جدولتهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *