محمد النني ينعي ضحايا حادث كنيسة أبي سيفين

نعى النجم المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع بكنيسة المنيرة، وتوجه بخالص المواساة لأسرهم.

وقال النني عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “اتقدم بخالص التعازي للشعب المصري بعد الحادث المأساوي الذي وقع بكنيسة المنيرة وانعي ضحايا الحادث الأليم من الإخوة الأقباط، واتوجه بخالص المواساة لأسرهم، داعين الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.

وكان حريق هائل قد اندلع في كنيسة أبو سيفين بالمنيرة الغربية بإمبابة صباح يوم الأحد، أسفر عن وفاة 41 شخصا، بينما بلغ عدد المصابين 14 شخصا، نُقلوا إلى المستشفيات. 

وأصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بقيادة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بيانًا رسميًا نعت فيه ضحايا حريق كنيسة أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة في الجيزة، والذي وقع صباح اليوم الأحد. 

وذكرت الكنيسة في بيانها، أنه شب حريق كبير في كنيسة الشهيد أبي سيفين في منطقة مطار إمبابة أثناء القداس الإلهي صباح اليوم، مما أسفر عن إصابة بعض المصلين، تم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام ومستشفى العجوزة. 

وقال البابا تواضروس في بيانه “نتابع بكل الأسى الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم في كنيسة الشهيد العظيم مرقوريوس أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة، شمال الجيزة”.. مؤكدًا على أنه على تواصل مستمر مع القيادات المحلية بالمحافظة ووزارة الصحة وكافة المسؤولين.. واختتمت البيان: “إذ نعزي أسر الضحايا فإننا نصلي من أجل المصابين والمجروحين واثقين أن يد الله ترحمنا جميعًا”. 

ونقل البيان عن مصادر من وزارة الصحة أن 41 شهيدًا سقطوا خلال الحريق بينما بلغ عدد المصابين 14 مصابًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *