طفلة عمرو السولية صاحبة الـ3 سنوات ضحية جديدة للتنمر.. واللاعب: سأتقدم ببلاغات.. أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش يكونوا مبسوطين

عبد الرحمن بدر

لم تتوقف حالات التنمر عند صور أطفال الفنان شريف منير لكن يبدو أن السلسة مستمرة، وسط مطالبات حقوقية بالتصدي للتحرش والتنمر.

وكان آخرهم طفلة عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، حيث أعلن السولية مقاضاة أصحاب التعلقيات المسيئة والتي تنمر فيها عدد من متابعيه على ملابس ابنته صاحبة الثلاثة أعوام بعد نشر صورتها معه.

وقال السولية في تدوينة له على (انستجرام): “ليلى بنتي عندها ٣ سنين ونص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة !! ايه اللي يخلى (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلاً خنزير ؟! إيه المرض ده !”.

وتابع السولية: “دول اللي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشين واللي بنخاف على بناتنا وأهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم، أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش ولبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتى وهما شايفين اللي بيحصل”.

وأضاف اللاعب:” قررت أتقدم ببلاغات لأصحاب الكومنتات دى عشان اللي زى دول مينفعش يكبروا وسطنا قررت أحمي بناتي اللي لسه مشافوش الدنيا وللأسف خايف عليهم يشوفوا كمية القرف والاشمئزاز ده”.

يذكر أن عمرو السولية شارك صورة له ولابنته وعلق عليها: “كل شيء بالنسبالي”. وفوجئ أن بعض المتابعين هاجموه بزعم أن ملابس طفلته غير محتشمة.

ووجه عدد من اللاعبين رسائل دعم لعمرو السولية، مؤكدين تضامنهم معه للحصول على حقه.

يذكر أن واقعة نشر الفنان شريف منير صورة لنجلتيه على مواقع التواصل الاجتماعي، واضطراره لحذفها بعد سيل من الهجوم قبل أن يعيد نشرها مرة أخرى منذ أسابيع، أثارت العديد من ردود الفعل الغاضبة بسبب الهجوم الذي تعرض له منير وبناته، وهدد الفنان بمقاضاة من يسيئ له ولبناته، وتلقى الفنان رسائل دعم ومسانده من العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة بصورة نشرها منير لابنتيه كاميليا التي تبلغ من العمر 12 عاما وفريدة (16 عاما)، ليفاجأ بتعليقات مسيئة من قبل بعض متابعيه على وسائل التواصل، ما دفعهما مع والدتهما للضغط على منير من أجل حذف الصورة.

وعلّق منير: “الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير”، وتابع: “بعد مانزّلت صورة بناتي، فريده ١٦ سنة وكاميليا ١٢ سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى، جرحوا بناتي وجرحوني مسحت الصورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *