نقابة الصحفيين تعلن تضامنها مع الصحفيين الفلسطينيين: يتعرضون للتشوية للنيل منهم وهم يمارسون عملهم تحت وطأة الاحتلال

وكالات

أكد مجلس نقابة الصحفيين المصريين برئاسة ضياء رشوان، تضامنه الكامل مع النقيب الفلسطيني ونائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب ناصر أبوبكر، لما يتعرض له وجميع الصحفيين الفلسطينيين ونقابتهم من حملات تشويه كمحاولة للنيل منهم وهم يمارسون عملهم فى ظروف صعبة وتحت وطأة الاحتلال والقمع.

وأدانت نقابة الصحفيين المصريين كل الضغوط التي تمارسها النقابة الإسرائيلية للصحفيين للتحريض ضد النقيب الفلسطيني.

وأعلنت نقابة الصحفيين المصريين تضامنها الكامل مع ناصر أبوبكر، والصحفيين الفلسطينيين فى نضالهم ضد الكيان الصهيوني الغاصب، كما تطالب جميع المنظمات والنقابات الصحفية الإقليمية والدولية بالتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين ونقابتهم فى دفاعهم عن قضيتهم العادلة.

أدان اتحاد الصحفيين بشدة الحملة الممنهجة والمبرمجة التي تشنها وسائل اعلام الكيان الصهيوني ضد نقيب الصحفيين الفلسطينيين ونائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين ناصر أبو بكر وذلك لمواقفه القومية والوطنية.

وقال الاتحاد في بيان نشرته وكالة “سانا” للأنباء، “إن وسائل إعلام كيان المحتل الصهيوني درجت على استهداف الشخصيات الوطنية لتشويه سمعتها والنيل منها ولكنها لن تنجح في ذلك فما حمل مناضل قضية عادلة ودافع عنها إلا كسب احترام العالم”.

وأكد الاتحاد وقوفه وتضامنه مع الزميل ناصر أبو بكر ومع نقابة الصحفيين الفلسطينية في وجه هذه الحملات المبرمجة وأضاف “إننا في خندق واحد لمواجهة هذه الأساليب الرخيصة التي لن تنال من مكانة زميلنا ناصر لدى الاتحادات والنقابات العربية والدولية وسنبقى إلى جانب القضية الفلسطينية ورجالها المدافعين عنها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *