صبري فواز: لو حد باس مراته بالشارع هايتجرسوا وممكن يموتوا ولو ضربها محدش هيتدخل.. وآسر ياسين: الراجل الغلط بيجر مراته زي البهيمة

كتبت: ليلى فريد

علق الفنان صبري فوزا على واقعة اعتداء على عريس على عروسته في ليلة الزفاف بالإسماعيلية، قائلا: “لو حد باس مراته في الشارع، هايتجرس هو وهي وممكن يموتوا من الضرب ..عشان المجتمع وحياؤه ينبسطوا”.

وتابع في تدوينة له: “ولو حد ضرب مراته في الشارع، المجتمع مش هايتدخل غير بكلمة خليه يربيها، عشان المجتمع وقلة حياؤه ينبسطوا”.

كما علق الفنان آسر ياسين، على الواقعة، وكتب ياسين، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “جدي كان دايماً يقولي، عارف الفرق بين الراچل اللي بصح والراچل الغلط؟ الراچل اللي بصح مَرَته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة، أما الراچل الغلط هو اللي بيجر مرته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها”.

وفي وقت سابق، أظهرت لقطات مصورة، العريس وهو يبرح عروسه ضربا بمساعدة شقيقته، بينما كانت العروس تصرخ وتستغيث دون أن تلقى المساعدة المطلوبة لإنقاذها، فيما لم يُعرف حتى الآن سبب ذلك.

وبعد ساعات من تداول الفيديو، فوجئ الجميع بفيديو جديد يظهر فية العروسان أثناء تناولهما العشاء في شقتهما، في إشارة على ما يبدو إلى صُلحهما عقب الواقعة.

وتفاعل الآلاف مع هذه الواقعة مطالبين بالتحقيق فيها، فيما سخر آخرون من الصورة المتداولة للعروسين وهما في حالة من الوئام داخل شقتهما عقب الواقعة الغريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *