رحيل 7 محامين في يوم واحد بسبب كورونا.. وتطهير مقر النقابة وغلقه حتى الخميس بعد تزايد الإصابات وإصابة عدد من أعضاء المجلس

كشف محامون بينهم النقيب السابق سامح عاشور عن وفاة 7 محامين أمس بسبب كورونا ، فيما أعلن رجائي عطية نقيب المحامين، عن إصابة عدد من أعضاء المجلس بكورونا وإغلاق مبنى النقابة الرئيسي لتطهيره مقدما العزاء في شهداء المحامين بالفيروس.

نعى سامح عاشور نقيب المحامين السابق، عضو مجلس الشيوخ، وفاة 7 من أعضاء النقابة متأثرين بإصابتهم فيروس كورونا المستجد في يوم واحد.

وضمت قائمة شهداء كورونا من المحامين كل من  فؤاد الحجار، وحاتم السفطي، وعبدالله كعيب، وابراهيم مهران، وابراهيم خليل، وإصلاح سعد الدين، ومجدي الحسيني.

ونعى نقيب المحامين رجائي عطية، شهداء النقابة من جراء فيروس كورونا، معلنا تطهير مبنى النقابة بشكل شامل نظرًا لظهور عدة حالات أصيبت بالفيروس بين بعض أعضاء المجلس والعاملين.

ونظرًا لظهور عدة حالات أصيبت بفيروس كورونا المستجد بين بعض أعضاء المجلس والعاملين، أعلن عطية تطهير النقابة تطهيرًا شاملًا، ومنع دخولها إلا للعاملين وأعضاء المجلس، مع وجوب اتباع الجميع للتعليمات الاحترازية بكل دقة لاسيما ارتداء الكمامات وحفظ المسافات وعدم المصافحة باليد.

كما أعلن حسين الجمال، أمين عام نقابة المحامين، استمرار غلق مقر النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس حتى بعد غد الخميس والاستمرار في عمليات التطهير الشاملة التي بدأت منذ صباح اليوم نظرًا لظهور عدة حالات أصيبت بفيروس كورونا المستجد بين بعض أعضاء المجلس والعاملين.

وأكد أمين عام النقابة بأنه سيتم إغلاق الأبواب الرئيسية للنقابة ولن يتواجد سوى القائمين على عمليات التطهير من المتخصصين، كما سيتم غلق الشقة الموجودة في عمارة فايزر، التي تضم إدارات: الشئون القانونية، وشئون العاملين، والتأديب، والمركز الإعلامي، لأعمال التطهير أيضا.

وبشأن خطابات العلاج، قال الجمال، إنه من المقرر أن يكون هناك موظف واحد فقط مختص باستخراج خطابات العلاج يتعامل مع السادة المحامين من باب النقابة الرئيسي على مدى اليومين حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *