حملة فريد زهران: استكملنا العدد المطلوب من تزكيات نواب البرلمان.. ونُطالب السلطة التنفيذية على مسافة متساوية من جميع المرشحين 

الحملة: تتابع شكاوى عدد من المرشحين عن تجاوزات تمثل انتهاكًا لحقهم في استكمال إجراءات الترشح بالحصول على توكيلات المواطنين 

كتبت: ليلى فريد  

قالت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، إنها تتابع شكاوى عدد من المرشحين بشأن مايحدث من تجاوزات تمثل انتهاكا لحقهم في استكمال إجراءات الترشح بالحصول على توكيلات المواطنين.  

وتابعت في بيان، الخميس: إذ تُعلن الحملة أنها استكملت العدد المطلوب من تزكيات نواب البرلمان فإنها تُعلن كذلك حرصها وتأييدها لحق كل المرشحين في استكمال أوراق ترشحهم وحق المواطنين في تأييد مرشحيهم وعمل توكيلات لهم. 

وطالبت الحملة بأن تقف السلطة التنفيذية على مسافة متساوية من جميع المرشحين، ولا تنحاز لرئيس الجمهورية، وإتاحة الفرصة لجميع المواطنين لعمل توكيلات لمرشحيهم، وعدم التدخل بالمنع أو الإجبار. 

 وأضافت: نطالب الهيئة الوطنية للانتخابات بالتدخل لزيادة مكاتب الشهر العقاري المخصصة للتوكيلات ومد عملها لفترات أطول، وتذليل كافة العقبات أمام عمل التوكيلات. 

وكان أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية اشتكى من تعرض أنصاره لمضايقات عند تحرير التوكيلات، ومنع بعضهم من تحرير توكيلات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *