حادث تصادم مروع على دائري المريوطية: انقلاب وتهشم 3 سيارات.. وسقوط 2 من الكوبري (فيديو)

شهد الطريق الدائري في اتجاه الرماية بالجيزة (المريوطية)، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، حادث تصادم مروع، حيث اصطدمت شاحنة مقطورة محملة بمواد

بناء، ب8 سيارات ما نتج عنه انقلاب سيارتين ملاكي وميكروباص، وتهشم سيارة أخرى، وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداها كانت تحمل أغنامًا، طارت من فوق الكوبري من قوة الحادث.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=1822526348207806&id=576515090&mibextid=Tifg6m&startTimeMs=2000

قوات الحماية المدنية وأجهزة الأمن توجهت إلى الموقع لإزالة السيارات والبحث عن ضحايا أو مصابين، نقلهم إلى المستشفى، حيث تم تأكيد إصابة 5 أشخاص.

وفقًا للتحقيقات الأولية، تسبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق المقطورة، المدعى “هلال”، البالغ من العمر 33 عامًا، والمقيم في محافظة سوهاج، في الحادث. وقد أفاد بعدم قدرته على تقدير المسافات بين السيارات على الطريق، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارات الأخرى.

وأمر اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بنقل فريق أمني وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث لإزالة آثاره واستعادة حركة المرور. تم نقل المصابين إلى المستشفى، منهم عبدالمنعم محمود وصديقه على محمود، وإصابة شخص ثالث تحت التحقيق. طلبت النيابة العامة إجراء فحص لجنة هندسية لتحديد أسباب وتفاصيل التصادم، وأخذ عينة من دماء سائق المقطورة لفحصها والتحقق من تعاطيه للمواد المخدرة، وتم القبض على السائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *