الفنان الشاب عامر السبع: سعيد بمشاركتي في «عادل مش عادل».. وانتظروني في أعمال أخرى قريبًا  

عبر الفنان الشاب عامر السبع عن سعادته بالمشاركة في فيلم “عادل مش عادل”. وقال السبع إن هذه هي المرة الثالثة التي يؤدي فيها شخصية مستشار خلال الفترة الأخيرة، وإن الفيلم مختلف، وسينال رضا الجمهور.  

وأضاف: أحرص كل مرة على التنوع، وتقديم زاوية مختلفة في شخصية القاضي التي أقوم بها في العمل، وانتظروني في أعمال أخرى قريبًا. 

وتابع: سعيد بردود الفعل التي تصلني، وأتمنى أن أقدم الجديد والمفيد دائمًا، واستفدت كثيرًا من دراستي للتمثيل والإخراج والسيناريو، واستعد لتجارب جديدة خلال الفترة المقبلة، وآخرها المشاركة في فيلم أصل الحكاية. 

يشار إلى أن الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” قررت إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة.  

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي، بشكل مختلف على الأفيش الدعائي، الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. 

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم “عادل مش عادل” التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي “ريتسا” و”45 يوم”. 

فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وأوتاكا، وبدرية طلبة، وأحمد بجه، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية “مخاصماك”، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *