بعد تسريب فيديو «شيكابالا مش هيهوب المنتخب».. ضياء السيد: دعابة.. وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد هذا العمل

المدرب العام للمنتخب: انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك

هاني حتحوت: ك ضياء هو الأعقل من بين أي ضيف قابلته.. الزمالكاوية في أي ستوديو بيحبوا ييجوا يهزروا معاه ويهزر معاهم في الكورة

أكد الكابتن ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، أن انتماءه الكروي لا يؤثر على عمله، لافتا إلى أن سيقاضي قناة «العربية» بسبب مقطع فيديو تم تسريبه له يتحدث فيه مع فريق الإعداد عن قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا قبل ظهوره على الهواء.  

وكان مقطع فيديو قد تم تسريبه للمدرب العام لمنتخب مصر أثناء حديثه مع فريق إعداد قناة «العربية» قبل الظهور على الهواء، حيث قال السيد لأحد المعدين الذي طالبه بضم قائد الزمالك إلى صفوف المنتخب إن «شيكابالا مش هيهوب ناحية المنتخب»، لكن ذلك بدى على سبيل الدعابة مع المعد الذي يُبين الحوار أنه مشجع للزمالك.

وقال السيد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس»، مضيف بأن «الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب»

وتابع: «اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى».

لكن قطاع كبير من جمهور الزمالك على مواقع التواصل، طالب بإقالة ضياء السيد من منصبه، ومن هؤلاء صاحب حساب باسم جو ضاحي على موقع «تويتر»، الذي قال: «المفروض يعني في الحالة دي بعد كلام ضياء السيد اللي اتسرب وهو في الفاصل، فالمفروض قرار من مجلس الإدارة بمنع لاعبي الزمالك من الإنضمام للمنتخب لحين إقالته ووقتها ومفيش مسؤول هيقدر يقولك تلت التلاته كام، دا المفروض بقا»

وقال صاحب حساب باسم وليد رشوان: «على فكرة ولا يفرقلي ان ضياء السيد اتريق ع الزمالك عادي ماحنا عارفين انه اهلاوي وطبيعي يعني يبقى كده، لكن تبقى مدرب منتخب وجاي حاطط لاعب في دماغك من الزمالك وتقول مش هايقرب للمنتخب دي هي المشكلة لانك هنا دخلت انتمائك في شغلك وطلعت بره قصة الهزار والزياط».

في المقابل دافع الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، عبر «تويتر» عن المدرب العام لمنتخب مصر، قائلا: «ك:ضياء هو الأعقل من بين أي ضيف قابلته.. الاختلاف الكروي اللي افتقدناه بخفة دمه على بعض بعيدا عن التعصب، تلاقيه عند ك:ضياء الأهلاوي اللي كل الزمالكاوية في أي ستوديو بيحبوا ييجوا يهزروا معاه ويهزر معاهم فيالكورة. كلامي عن حد استضفته لموسم وشفت انفعالاته وآراؤه بره الهوا زي ع الهوا».

وقال عبدالرحمن مجدي، المنسق الإعلامي الأسبق لمنتخب مصر: «يشهد الله انه في أول مباراة لبوب برادلي مع المنتخب و قبل دراية برادلي الكاملة باللاعبين ك/ ضياء هو من  اقترح ضم شيكابالا لمباراة البرازيل الودية، ك/ ضياء روح الدعابة حاضرة معاه في أي نقاش و بينكش اللي قدامه حسب الموقف، لكن العيب فعلا انه يكون المقابل تسريب فيديو بهذا الشكل الخادع».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد قرر في 8 سبتمبر الجاري، تعيين المدرب البرتغالي كالروس كيروش، مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلفا حسام البدري، الذي تمت إقالته.

ووفقا لبيان نشرته صفحة الاتحاد على موقع فيسبوك، شمل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول؛ البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا، ضياء السيد مدربًا عامًا، محمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *