الليلة في الدوري الممتاز.. الزمالك يواجه طلائع الجيش والأهلي يستضيف البنك الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخامسة والنصف من مساء الأحد، نظيره طلائع الجيش، باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض المباراة برصيد 3 نقاط من الفوز على إنبي في الجولة الأولى يحتل بهم المركز الرابع في حين يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخير بلا رصيد من النقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي و محمد أشرف “روقا” و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما و سيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز أيضا، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة من مساء ، الأحد، على استاد الأهلي we السلام.

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث في رحلة استعادة لقب بطولته المفضلة «بطولة الدوري» والمضي قدمًا لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز الأول على حساب البنك الأهلي، منذ صعود فريق البنك الأهلي للدوري الممتاز الموسم الماضي، بعدما انتهت مواجهتا الفريقين الموسم المنقضي بنتيجة التعادل السلبي، والتعادل الإيجابي 1-1.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة الدوري بفوز كبير على حساب الإسماعيلي بنتيجة 4-0، حيث افتتح علي معلول التسجيل، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني والثالث، قبل أن يختتم أحمد عبد القادر الرباعية.

ويشار إلى أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أعلن مساء السبت قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي، والتي تضم كلاً من : علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *