الفنانة الشابة رحمة أحمد بعد تألقها في دور مربوحة زوجة الكبير: لو اتقارنت مع دنيا سمير غانم أخسر.. شكرًا لكل من دعمني

علقت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، على إشادة الجمهور مع دور “مربوحة” التي تقدمه في مسلسل (الكبير أوي 6)، الذي يعرض حاليًا. 

وقالت رحمة، في حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، إنها غير قادرة على وصف إحساسها بالامتنان، وتابعت أن “أي شيء جيد حدث لها هو كرم من الله وأكبر مما هي تستحقه”. 

وأضافت: “الفنانة دنيا سمير غانم لا تُقارن بأحد، أنا من فانز دنيا سمير غانم لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد إني سأكون خاسرة”. 

وقالت رحمة: “بعد توفيق الله، يعطي الفنان أحمد مكي المساحة لأحد أن يقول شيء هو أمر لا يحدث من أي فنان على الساحة، هذا الرجل لديه ما يكفيه وأكثر أن يترك ممثل أمامه يتحدث بكل ارتياح”. 

وتابعت: “مهما تكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا، والمبدع أحمد الجندي ميتخيرش عنه، يسيبك تقول ويعليك ويركبلك شغل وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح”. 

وأضافت الفنانة الشابة: “أحمد أمين، أحمد مكي، أحمد الجندي، أنتم مكسب لأي فنان ولأي شخص، وأشكر الله دائما وأن ويكتب لي كل خير”. 

واختتمت: “شكرا لأي حد دعمني حتى لو بكلمة كويسة وبالأخص صلاح الدالي، فنان هياخد حقه كويس جدا ويستاهل أكتر، بحبك يا صلوحة، شكرا لأي حد وقف جنبي”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *