الزمالك يواجه الأهلي الليلة في قمة الكرة المصرية.. وموسيماني يخطط لإرباك كارتيرون

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، في الثامنة من مساء يوم الجمعة، صوب إستاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النادي الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء القمة الذي يحمل رقم 123 محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد. ويتطلع الفارس الأبيض بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري، في إطار سعي الفريق الحفاظ على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والمرة الـ14 في تاريخه.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة بدافع الفوز؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي حققها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن، حيث فاز على الإسماعيلي والبنك الأهلي برباعية نظيفة وهدف نظيف على التوالي، وذلك في إطار سعي المارد الأحمر مواصلة رحلة استعادة بطولة الدوري وتحقيق اللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

يذكر أن قائمة الزمالك للمباراة تضم كل من، محمد أبو جبل و محمد عواد وحمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني وعبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد وطارق حامد و أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي و محمد أشرف “روقا” و إسلام جابر ومحمود عبد العزيز و إمام عاشور ومحمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

في المقابل لم يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن قائمة الفريق لمواجهة الزمالك وذلك في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ مباريات القمة، حيث يرغب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في إشعال روح المنافسة بين لاعبي القلعة الحمراء، بالإضافة إلى إرباك الزمالك ومدربه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *