سموحة يعلن انتقال هدافه التاريخي إلى الأهلي.. وفرج عامر: رغبة اللاعب حسمت الصفقة

أعلن نادي سموحة، الجمعة، انتقال هدافه التاريخي وقائده حسام حسن إلى صفوف النادي الأهلي، فيما لم يعلن الأخير بعد عن إتمام الصفقة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل.

وقال سموحة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: «هدافنا التاريخي وقائدنا حسام حسن ينتقل إلى النادي الاهلي. نتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك». وأختتم منشوره قائلا: «شكرا حسام».

وفي أول تصريح حول الصفقة، قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة: «تعاملنا بمنتهي الشفافية مع الجميع بعد أن تلقينا أربع عروض شفهية لانتقال حسم حسن نجم المنتخب القومي وسموحة في كرة القدم ولم نفرق بين أي من الأندية الـ٤ إطلاقا بل كنا قريبين جدا من الموافقة على انتقال حسام حسن للزمالك ولكن رئيس نادي الزمالك أكد أنه لا يعلم شيء عن هذه المفاوضات مما أشعرنا أن من كان يتكلم مع سموحة تكلم بصفة شخصية».

وأضاف رئيس نادي سموحة عبر «فيسبوك»: «على مدار حياتنا الكروية تبادلنا مع الزمالك لاعبين ومدربين كثيرين ونحن نحترم الزمالك إدارة وجمهور وكنا وما زلنا أول من هنأ الزمالك ببطولة الدوري العام بل توقعت فوز الزمالك بدرع الدوري منذ أكثر من شهر»، مشددا على أن علاقة سموحة مع جميع أندية مصر ودية ويسودها الاحترام والتعاون المتبادل.

وفي منشور لاحق، قال عامر: «لم يتدخل أحد اطلاقا، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلى الأهلي إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية».

وتابع: «رغبة اللاعب وحبه للاهلي ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمة لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، ولعلاقتي القوية باللاعب كأب له حسمت الانتقال في دقائق».

وأختتم تصريحاته قائلا: «كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن أخوض فيها احتراما لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الامكان أحسن مما اتفقنا عليه لصالح الرياضة المصرية والناديين.. كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الاحمر محمود الخطيب».

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مساء الخميس، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي انضم للأهلي رسميًا لمدة أربع سنوات، وأن اللاعب قام بالتوقيع على كافة الأوراق بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية مع النادي الإنجليزي.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، حضر بيرسي تاو للقاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة.

وأشار توفيق إلى أن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي «يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الأهلي».

وكان الأهلي قد أعلن الخميس عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات مقبلة.

كما أعلن الأهلي أيضا عن التعاقد مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.

وقال توفيق إن فؤاد وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب موقع الأهلي الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *