السد القطري يوافق على رحيل مدربه تشافي إلى برشلونة بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها الفريق الكتالوني

أعلن نادي السد القطري، يوم الجمعة، موافقته على انتقال مدربه الإسباني تشافي هرنانديس إلى ملعب «كامب نو» للإشراف على ناديه السابق برشلونة.

وقال الحساب الرسمي لنادي السد عبر موقع «تويتر» نقلا عن المدير التنفيذي للنادي تركي العلي «وافقت إدارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده.. واتفقنا مع برشلونه على التعاون العملي مستقبلاً».

وأضاف النادي القطري: «تشافي يعتبر جزءا مهمًا من تاريخ السد ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة».

وتابع: «تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد، بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته ونحن نتفهم ذلك وقررنا عدم الوقوف في طريقه».

وحط وفد من برشلونة غاب عنه الرئيس خوان لابورتا، وضم نائبه رافا يوستي، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، في العاصمة القطرية مساء الأربعاء الفائت، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي مدربا خلفا للهولندي المقال بسبب سوء النتائج رونالد كومان.

وقال تشافي (41 عاما) بعد مباراة السد التي انتهت بتعادل فريقه مع الدحيل 3-3 ضمن الدوري القطري الناديان في محادثات، ويجب التوصل إلى حل».

وأضاف «أنا أتطلع للعودة إلى الديار، لكنها مسألة احترام. لدي عقد ويجب أن يوافق الناديان. أنا متحمس للغاية للعودة إلى الوطن، وأكثر من ذلك لأن أكون مدربا لبرشلونة، وهي مسؤولية كبيرة، لكنني متحمس للغاية».

وأشار لاعب الوسط الإسباني السابق إلى أن هناك «شرطا جزائيا صغيرا» في عقده مع نادي السد، وأشارت تقارير إلى أن قيمته نحو خمسة ملايين يورو (5.8 مليون دولار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *