أكثر من 3 سنوات وأيام على عيد ميلاده الرابع بمحبسه.. المحامي طاهر أبو النصر: غدا تجديد الحبس الذي لا أذكر رقمه لـ هيثم محمدين

طاهر: اختلفت أرقام القضايا لكن الحبس والاتهامات واحده ..ولا أفقد الامل أن يكون هناك حد لذلك

كتب- حسين حسنين 

قال المحامي الحقوقي طاهر أبو النصر، إن هناك جلسة تجديد حبس، غدا الاثنين، للمحامي الحقوقي المحبوس هيثم محمدين، بعد أكثر من 3 سنوات على حبسه احتياطيا. 

وألقت قوات الأمن القبض على هيثم في 13 مايو 2019 أثناء توجهه للتدابير الاحترازية وظل مختفيا قرابة 3 أيام، قبل أن يظهر في نيابة أمن الدولة يوم 16 مايو للتحقيق معه في قضية جديدة. 

وبعد قرابة عامين من الحبس على القضية رقم 741 لسنة 2019 حصر أمن دولة، قررت النيابة تدويره على قضية جديدة في اليوم التالي لقرار محكمة الجنايات إخلاء سبيله بتدابير. 

وقال أبو النصر: “غدا التجديد الذي لا أذكر رقمه للصديق هيثم محمدين، ولكن ما أذكره جيدا أنه بعد أيام قلائل يكون عيد ميلاد هيثم 4 أغسطس وهو عيد الميلاد الرابع على التوالي الذي يكون فيه هيثم قيد الحبس الاحتياطي صحيح”. 

وأضاف: “اختلفت أرقام القضايا لكن الحبس واحد والاتهامات واحدة ولا أفقد الأمل أن يكون هناك حدا لذلك وأن ينعم هيثم وكل من هم مثله بحريتهم وأن يعودوا لحياتهم الطبيعية ومستقبلهم الذي غابوا عنه كثيرا”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *