مجدي عبدالغني: الأهلي يفاوض أحد نجوم بيراميدز.. والخطيب يضم السلاب وشوقي لقائمته الانتخابية

قال الإعلامي الرياضي، مجدي عبد الغني، إن محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز دخل ضمن حسابات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عبد الغني عبر برنامجه «ملعب البلدوزر» على قناة «الشمس» أن الأهلي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بصفقة قوية خاصة في ظل اقتراب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري، حيث تلقى اللاعب عرضاً من طلائع الجيش.

ويُعد محمد حمدي أحد اللاعبين الذين يلقوا إشادة وتأييد من مسئولو الأهلي منذ أن كان لاعباً في المصري، وفقا لبعدالغني، الذي أشار إلى أن الأهلي يحاول إنهاء الصفقة لأن مستوى الدولي التونسي على معلول «بدأ يتراجع» كما أنه قد يرحل من الأهلي بعد موسم أو موسمين على أقصى تقدير.

وحول انتخابات الأهلي المقبلة، قال مقدم «ملعب البلدوزر» إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استقر على ضم أكثر وجه جديد وكذلك عضو سابق بمجلس الإدارة لقائمته في الإنتخابات المقبلة.

وأضاف عبد الغنى أن الخطيب قرر بنسبة كبيرة ضم  الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة السابق ورئيس اللجنة الطبية الحالي في النادي لقائمته الإنتخابية. كما قرر ضم محمد السلاب لقائمته التى سيتم الكشف عنها في الأسابيع المقبلة.

في المقابل ، قال عبد الغنى إن خروج رانيا علواني عضو المجلس الحالي من قائمة الخطيب بات أمراً مؤكداً، كما يُحيط الغموض بأكثر من عضو بمجلس الإدارة الحالي بشأن دخول قائمة الخطيب في الإنتخابات المقبلة ومن أبرزهم إبراهيم الكفراوي، ومهند مجدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *