شيكابالا: أتعرض للمضايقات منذ 20 عاما وتصرفاتي «رد فعل».. وأتمنى تدريب الزمالك بعد الاعتزال

قائد الزمالك: الإصرار على التتويج بالدوري كان هدف الجميع في الفريق.. ومعسكر برج العرب أحدث الفارق

أكد محمود عبد الرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرضه للمضايقات من بعض الجماهير منذ ما يقرب من ٢٠ عاما، مشددا على أن تصرفاته «مجرد رد فعل»، وأشار إلى أن الإصرار على التتويج بمسابقة الدوري الموسم المنصرم كان هدف الجميع بالزمالك.

وقال قائد الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر» مساء السبت، إن الفريق كان لديه الإصرار على تحقيق بطولة الدوري الممتاز رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها النادي، موضحا: «تعرضنا لظروف صعبة داخل النادي من تغيير مجلس الإدارة أكثر من مرة وبعض الأمور المالية، ولكن كان لدينا إصرار وتحد على حصد بطولة الدوري».

وأضاف شيكابالا معسكر برج العرب الأخير أحدث الفارق مع الفريق بشكل كبير في حصد بطولة الدوري، وكان سببا في ارتفاع مستوى بعض اللاعبين مثل حمزة المثلوثي، لافتا إلى أن الحديث الدائم خلال المعسكر بين اللاعبين كان مرتكزا على فكرة حصد الدوري.

وأشار إلى أنه كان هناك ضغط مباريات للزمالك مثل المنافس، ولكن لاعبي الزمالك كانت لديهم القدرة على تجاوز هذا الأمر.

ورأى شيكابالا أن الزمالك فاز بالدوري لأنه «الأفضل»، واستحق اللقب بعدما تغلب لاعبوه على كل الظروف.

واعتبر قائد الزمالك وصانع ألعابه أن الحصول على بطولة الدوري هذا العام قد أدى إلى تعرض الفريق إلى بعض الاتهامات والأمور الغريبة التي «لا أساس لها من الصحة».

وقال شيكابالا إنه يتعرض للمضايقات من بعض الجماهير منذ 20 عاما دون رادع، مشددا على أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد، لافتا إلى أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

وعن مستقبله بعد الاعتزال، قال شيكابالا أنه سيتجه لمجال التدريب، وسيقوم بالسفر لهولندا للحصول على دورة تدريبية، مشيرا إلى أنه سيعتزل كرة القدم في الوقت الذي يرى فيه أنه ليس قادرا على العطاء.

وتمني شيكابالا تدريب نادي الزمالك مستقبلا.

وأشاد قائد الزمالك بالجماهير البيضاء التي تقف خلف اللاعبين والجهاز الفني طوال الوقت، ورأى أن  «جمهور الزمالك بيفهم أوي في الكرة»، ويساند الفريق باستمرار.

كما أشاد شيكابالا بزميله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، وقال إنه «رقم 1 في مركزه ولن يأتي مثله، ويمتاز بخلق رفيع»، مشددا على أن عبد الشافي «قائد حقيقي للزمالك».

وطالب شيكابالا جماهير الزمالك بالفرحة بالتتويج باللقب لأنهم يستحقونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *