فيديو وصور| المحامي أحمد الجيزاوي يصل مصر بعد 8 سنوات من الحبس بالسعودية: كنت بحلم باليوم ده

كتب- حسين حسنين

فيما اعتبرت مفاجأة سارة، عاد المحامي أحمد الجيزاوي، المعتقل السابق في السجون السعودية، إلى مصر بعد 8 سنوات من الاحتجاز في المملكة على خلفية اتهامات جنائية.

ونشرت شيري، شقيقة أحمد الجيزاوي صوره أثناء وصوله إلى منزل أسرته مع طفلته الصغيرة.

وكتبت شقيقة الجيزاوي: “الحمد لله والشكر لله احمد الجيزاوي بقي معانا وفي حضننا.. كدة نحس بالعيد.. شكرا لكل الناس اللي كانت معانا وفي ضهرنا ودائما يدعمونا ويسندونا وعمرهم ما نسيونا”.

فيما قال الجيزاوي “الحمد لله انا في مصر بعد ٨ سنين طول الفترة دي كنت بحلم بيوم أني اقابل أهلي وبنتي فيه بس مكنتش أتوقع اني اقابلهم وأنا خارج من الحجر الصحي”.

وأضاف: “مصر اتغيرت فعلا بس حلوة وهتفضل طول عمرها حلوة.. بجد كل الناس واحشني كل الشوارع والبيوت والناس الدنيا كله”.

وفي 23 إبريل من عام 2012، أعتقل أحمد الجيزاوي بعد وقت قصير من وصوله إلى المملكة العربية السعودية، بتهمة حيازة حبوب مخدرة، وجدت في حقائبه، والتي تعتبر محظورة في البلاد وأعربوا عن شك أنه ينوي الذهاب في رحلة العمرة لأنه لم يكن يرتدي زي الإحرام الخاص بمن يريد العمرة.

كانت محكمة سعودية، حكمت بالسجن 5 سنوات و300 جلدة للمحامي المصري أحمد الجيزاوي، في جلسة 15 يناير 2013 بعد القبض عليه في مطار جدة بالمملكة العربية السعودية في 17 أبريل 2012، فور وصوله مع زوجته لأداء مناسك العمرة.

وقالت السلطات السعودية حينها، إنها ضبطت 21380 حبة زاناكس المصنفة ضمن المخدرات، والخاضعة لتنظيم التداول الطبي ويحظر استخدامها أو توزيعها بالمملكة العربية السعودية، بحوزة المحامي المصري أحمد الجيزاوي.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا

الحمدلله انا فى مصر بعد ٨ سنين طول الفترة دي كنت بحلم بيوم أني اقابل اهلي وبنتي فيه بس مكنتش أتوقع اني اقابلهم وانا خارج من الحجر الصحيمصر اتغيرت فعلا بس حلوة وهتفضل طول عمرها حلوة.. بجد كل الناس واحشني كل الشوارع والبيوت والناس الدنيا كله الحمدلله#الجيزاوى

Geplaatst door ‎احمد الجيزاوى‎ op Zaterdag 23 mei 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *