تحدي الخير: سعد سمير يبدأ بتكفل 20 أسرة من المتضررين بسبب كورونا.. ووليد سليمان ونيدفيد وطارق حامد وأحمد فتحي يردون

كتبت- شيماء أحمد

أعلن اللاعب سعد سمير، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، عن مبادرة بالتعاون من جمعية رسالة الخيرية، لكفالة أكبر عدد ممكن من الأسر التي فرض عليها انتشار فيروس كورونا البقاء في المنزل دون عمل، بالإضافة للأسر المتضررة من موجة الطقس السيء التي شهدها مصر الأسبوع الماضي.


محتاجين كلنا نشارك في الخير ونكون جنب بعض كل اللي يقدر يساعد يشارك معانا على هاشتاج #تحدي_الخير 🙏🏼❤️

Geplaatst door Saad Samir op Woensdag 18 maart 2020

وأعلن لاعب الأهلي في مقطع فيديو بثه عبر صفحته على موقع فيسبوك تكفله مالياً بـ20 أسرة، متحديا عدد من اللاعبين في «تحدي الخير»، من أجل التكفل بأكبر عدد ممكن من الأسر خلال مكافحة فيروس كورونا.

واللاعبون الذين تحداهم اللاعب سعد سمير، هم؛ ليد سليمان، شريف إكرامي، محمود تريزيجيه، كريم نيدفيد، محمود علاء، وطارق حامد.

وقال سمير: «أنا هبتدي بـ20 أسرة إن شاء الله، بالتعاون مع جمعية رسالة، بحيث إننا نقدر نساعد ولو بحاجة بسيطة بإذن الله، فأنا مستني زمايلي يردو التحدي».

وعلى الفور، أعلن اللاعب وليد سليمان، نجم الأهلي ومنتخب مصر، قبوله تحدي سمير، وقال عبر حسابه على انستجرام: «أنا قبلت التحدي وإن شاء الله هتكفل ب ٢٥ أسرة من الأسر غير القادرين ومنتظر باقي زمايلي في التحدي حسام عاشور ومحمود علاء وشريف اكرامي وطارق حامد».

بدوره، قبل كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، «تحدي الخير»، وقال عبر حسابه على موقع إنستجرام: «أنا قبلت تحدي سعد سمير وهتكفل بمساعدة 20 أسرة من غير القادرين وبتحدى رمضان صبحي ومحمد هاني وحسام عاشور ومحمد محمود أنهم يشاركوا في الخير.. متوقف الخير عندك #تحدي_الخير».

لاعب الزمالك طارق حامد، قبل هو الآخر التحدي، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع تويتر قال خلاله: «أنا قبلت التحدي من سعد سمير وهأتكلف بمساعدة 30 أسرة لمدة شهر، وأتحدى أحمد فتحي وأحمد عيد وشيكابالا وعمرو السولية وعبد الله السعيد وجنش وعمر جابر».

وفي مقطع فيديو نشره على موقع تويتر، أعلن، أحمد فتحي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، قبوله تحدي طارق حامد، متكفلا بـ30 أسرة لمدة 3 أشهر، وتحدى وليد أزارو، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود وحيد، ومحمد عبدالشافي.

ويشار إلى أن المغربي وليد أزارو لاعب نادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، قد دشن في وقت سابق مبادرة تضامن مع المحتاجين ضد فيروس كورونا، الذي يهدد حياة البشر حول العالم، مشيرا إلى أن أفضل تضامن هو البقاء داخل المنزل.

وقرر أزارو تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها، ولايمكن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل. ومن المتوقع أن يشارك اللاعب المغربي أيضا في «تحدي الخير» بعد أن تحداه كل من طارق حامد وأحمد فتحي.

يذكر أن آخر تحديث لأعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مصر، كان مساء الأربعاء، حيث أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد المصابين إلى 210 حالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *