بعد لاعبي الزمالك.. عضو بمجلس إدارة النادي الأهلي يعلن إصابته بفيروس كورونا

كتب – حسن مصطفى

أعلن المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم الأحد، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال مرتجي عبر حسابه على  موقع فيسبوك: «الحمد لله علي كل شيء تحليل كورونا ايجابي انا بخير واسالكم الدعاء.. اللهم رب الناس اذهب الباس اشفنا انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاءاً لا يغادر سقماً».

ولم يكشف «مرتجي» أي تفاصيل حول إصابته لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أصيب بمرض كفيد-19 الذي يسببه الفيروس المستجد أثناء قضاءه إجازة في الساحل الشمالي.

يذكر أن نادي الزمالك كشف يوم الأحد عن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنهم خضعوا لاختبارات الكشف عن الفيروس يوم السبت، لكنه لم يكشف عن هوية اللاعبين المصابين بالعدوى.

وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محمد أسامة، إن 3 من لاعبي الفريق أصيبوا بمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا، وذلك قبل المباراة المقررة يوم الأحد ضد فريق إنبي، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي.

وقال أسامة في تصريحات تلفزيونية «أجرينا تحليل الدم للاعبي الزمالك، وظهرت 3 حالات إيجابية لفيروس كورونا في الفريق»، بحسب ما أفادت وكالة فرانس برس.

 ونقلت الوكالة عن طبيب الزمالك قوله أيضا «شعرنا بالشك في صحة هذا التحليل، ولم نعزل اللاعبين لأن منهم من يعاني من نزلة برد عادية، لذلك أجرينا اليوم مسحات (بي سي آر) للاعبين الثلاثة.. وما زلنا في انتظار النتائج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *