الزمالك يستأنف تدريباته دون راحة استعدادا لـ«بيراميدز».. وكارتيرون يؤكد: الفريق الأكثر تركيزا سيتوج بالدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات الجماعية للفريق في التاسعة من مساء يوم الجمعة، دون راحة، استعدادا لمواجهة بيراميدز، بعد التعادل مع «المقاولون العرب» مساء الخميس.

وكان الزمالك قد تعادل إيجابيا مع نظيره «المقاولون العرب» بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس. ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 40 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فيما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة من 15 مبارة.

ويبدأ الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

وفي تصريحات نشرها موقع الزمالك الرسمي، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حزين على التعادل أمام المقاولون، مشددا على أن الفريق لم يكن في كامل تركيزه في بداية المباراة وهو ما أخبر به اللاعبين بين الشوطين.

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان سيئا في الكرات الثابتة وهو من أسباب التعادل، وعابه سوء التنظيم الدفاعي.

وتابع: «شيكابالا كان أفضل في الناحية، وتبديل أوباما كان بسبب شعوره بالإجهاد نظرا لخوض الفريق مباراة كل ٣ أيام».

وقال المدرب الفرنسي إن «الدوري في الموسم الحالي طويل ومضغوط نظرا لكثرة المباريات، والفريق الذي سيكون أكثر تركيزا وجاهزية ذهنية سيتوج بالبطولة، وسنعمل على إصلاح الأخطاء».

وشدد كارتيرون على أن أحمد سيد زيزو قدم مباراة جيدة ونفذ المطلوب منه خلال اللقاء، وتطرق للحديث عن محمد عواد حارس الفريق مشيرا إلى أنه بعيد عن المجموعة في الفترة الحالية، مؤكدا أنه سيحصل على فرصته مثل باقي الحراس عندما يكون جاهزا.

واعتبر المدرب الفرنسي أن أهم ما في مباراة المقاولون هو «الروح»، وقال: «وبما أن الفريق ظهر بشكل إيجابي واستطاع ترجمة الفرص لأهداف فإنه سيكون أفضل في المستقبل القريب ومع توالي المباريات، والفريق كاد يحرز هدفا في الثواني الأخيرة لولا غياب التوفيق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *