يمامة يترشح رسميًا للرئاسة ويطلب رمز النخلة.. وجميلة إسماعيل: سحبت الأوراق وسددت التأمين وسأستكمل الأوراق والفحص الطبي 

كتب: عبد الرحمن بدر  

تقدم الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح للانتخابات الرئاسية، بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات من قليل، والتي تشمل 26 تزكية من النواب أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب. 

وقال الدكتور ياسر الهضيبي، السكرتير العام والمتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية، الاثنين، إن رئيس الوفد تقدم بتزكية 26 نائبًا. 

وتابع أن يمامة طلب من الهيئة الحصول على رمز النخلة عند توزيعها، وهو الرمز التاريخي للوفد. 

بدورها قالت الإعلامية جميلة إسماعيل، المرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية، إنها سحبت الأوراق اللازمة للترشح في الانتخابات الرئاسية من الهيئة الوطنية للانتخابات وسداد التأمين اللازم، مشيرة إلى أنه جار اتخاذ الخطوات اللازمة لاستكمال الأوراق والفحص الطبي. 

وتابعت في بيان أصدرته، اليوم: اجتمعت مع زملائي من أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور أمس لحسم ما يتصل بالجمعية العمومية التي ستعقد غدا الثلاثاء حيث يجري التصويت من جانب أعضاء الجمعية على قرار مشاركة الحزب في الانتخابات. 

وأضافت: جار التحرك ومتابعة حركة تحرير التوكيلات الشعبية، وسبل مساعدة الشاكين من عدم تمكنهم من تحريرها في أكثر من مكتب شهر عقاري، وإرسال الشكاوى إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وتكثيف الاتصالات والتشبيك مع المصريين في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة لتحرير التوكيلات وإرسالها لمسؤولي الحملة الخميس بحد أقصى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *