وفاة طالبة ثانوية عامة قبل دخولها لجنة امتحان الفيزياء في المنوفية.. ووكيل التعليم: تعرضت لإغماء وسقطت على السلم

كتب- فارس فكري

لقيت طالبة في الثانوية العامة مصرعها، اليوم السبت، أثناء دخولها لجنة امتحان الفيزياء بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مدينة منوف، يفيد بوفاة طالبة في الثانوية العامة تدعى «م.م.ع» 17 سنة، مقيمة بقرية كفر بلمشط، أثناء دخولها امتحان الفيزياء في الشهادة الثانوية، وجرى تحويلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتبين وفاتها في الحال، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

وقال أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، إنه أثناء إتمام إجراءات دخول الطلاب لامتحان مادة الفيزياء، أصيبت طالبة بمدرسة نصر عبد الغفور الثانوية بنات من قرية بالمشط التابعة لمركز منوف، بإغماء أثناء صعودها للسلم في طريقها للجنة وسقطت أرضا.

وأوضح وكيل الوزارة أن وفاة الطالبة كان قبل ربع ساعة من بدء الامتحان؛ حيث تعرضت لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى، وتبين وفاتها داخل المستشفى.

وتابع: أن الطالبة تعرضت لأزمة قلبية قبل دخول الامتحان وأعلن الأطباء وفاتها داخل مستشفى منوف.

من جانبه قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه استقبل إخطارا بسقوط طالبة في حالة إغماء قبل دخول امتحان الثانوية العامة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف ونقل الطالبة إلى مستشفى منوف العام لتوقيع الكشف الطبي عليها ليتبين وفاتها.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تبين من خلال الكشف الطبي وفاة الطالبة بهبوط حاد في الدورة الدموية، مؤكدا أن المستشفى لم يتأخر في تقديم كل الدعم الطبي لمحاولة إنقاذها ولكنها توفيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *