وزير الرياضة يجتمع مع خماسية كرم القدم لتجهيز الاستادات.. وينفي عودة النشاط الرياضي خلال الشهر الحالي

كتب- فارس فكري

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتمعا مع اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، وبحضور الدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، لمناقشة الخطة الفنية للاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

ونفى وزير الرياضة ما تداولته بعض المواقع عن عودة النشاط الرياضي خلال الشهر الحالي، مؤكدا أن عودة النشاط الرياضي ستقرره الحكومة المصرية، وفقا للمعطيات الراهنة، وفى ضوء المستجدات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وأوضح أن معطيات الواقع الحالي تشير لاستمرار صعوبة عودة النشاط خلال الوقت الحالي.

وقال وزير الرياضة ، إن جلسة اليوم الهدف منها هو التأكيد على استعداد وجاهزية الاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤية اللجنة الخماسية في تحديد الإطار الفني الخاص بتحديد عدد من الاستادات التي من الممكن يكون لها دور كبير في استضافة المباريات المحلية خلال المرحلة المقبلة حال قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.

وتضمن الاجتماع مناقشة الإجراءات والضوابط الخاصة بإجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى إطار التنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم، وفى ضوء ملابسات الموقف الحالي والخاص بإجراءات الحكومة المصرية لمواجهة انتشار وتداعيات فيروس كورونا.

وأثنى وزير الرياضة على جهود اللجنة الخماسية في إعداد رؤية فنية كاملة حال استئناف الدوري، موضحا مدى التنسيق الكامل بين الوزارة والاتحاد في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *