نهائي إفريقيا| الأهلي يختتم الليلة استعداده لمباراة كايزر تشيفز.. ومؤتمر صحفي لـ«موسيماني» وكابتن الفريق

يختتم فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء الجمعة، استعداده لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت على استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء.

ويخوض الأهلي مرانه في التاسعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، على ملعب «كهرماء» الذي تدرب عليه الفريق اليومين الماضيين بمدينة الدار البيضاء المغربية، وهو يبعد حوالي نصف ساعة عن مقر إقامة البعثة.

وقبل المران، يحضر المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، برفقة كابتن الفريق، محمد الشناوي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، في استاد «مركب محمد الخامس» الذي يستضيف المباراة، بمدينة الدار البيضاء.

ويتحدث موسيماني وكابتن الأهلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم عن مباراة كايزر تشيفز، واستعدادات الفريق لها، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الثلاثاء بعد رحلة طيران استغرقت نحو خمس ساعات و15دقيقة، قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة.

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبًا في رحلة المغرب وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء السبت المقبل، أمام  فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتجقيق النجمة العاشرة، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *