نجل عبد المنعم أبو الفتوح: لم نستلم خطابا منه في أخر زيارة.. وأخر رسائله “الحمد لله لم تأتيني النوبة القلبية منذ 10 أيام”

حذيفة أبو الفتوح: ضابط طلب مني إعادة الخطاب في أخر زيارة بعد أن تسلمته.. وقالوا لنا “هتعرفوا الموقف الزيارة الجاية”

كتب- درب

قال حذيفة أبو الفتوح، نجل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب “مصر القوية”، إن إدارة السجن رفضت تسليمه خطاب من والده للاطمئنان عليه في محبسه.

وبحسب حذيفة، أبلغت إدارة السجن أسرة أبو الفتوح بأنها “ستعرف موقف إخراج خطاب من دكتور أبو الفتوح خلال الزيارة المقبلة”، وذلك بعد رفضهم خلال زيارة “الطبلية” الأخيرة يوم 21 سبتمبر الجاري.

ونشر حذيفة جزءا من أخر خطابات والده بتاريخ 13 سبتمبر، والذي قال فيها أبو الفتوح “الحمد لله لم تأتي النوبة القلبية لي منذ 10 أيام”.

وروى حذيفة تفاصيل ما جرى معه في “زيارة الطبلية” الأخيرة، وأنه بعد أن حصل على خطاب من والده وبدأ في قراءته بالفعل، طلب أحد ضباط السجن استعادة الخطاب مرة أخرى، وأنه “تم الطلب بإعادة الجواب مرة أخرى”.

وأضاف: “انقطاع الجوابات تكرر قبل كدة أكتر من مرة ونحاول نصبّر نفسنا في كل مرّة يكون الرد مفيش جواب، رغم صعوبة ده الشديدة في ظل القلق الدائم على صحته الفترة الأخيرة”.

وفي مطلع سبتمبر الجاري، قررت نيابة أمن الدولة العليا إحالة القضية رقم 440 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، إلى محكمة جنايات أمن الدولة، وهي القضية التي تضم أبو الفتوح ومحمد القصاص ومعاذ الشرقاوي وآخرين.

وألقت قوات الأمن ليلتها القبض على الدكتور أبو الفتوح و6 آخرين من أعضاء وقيادات المكتب السياسي لحزب مصر القوية، أخلت قوات الأمن سبيلهم بعد ذلك، ولكن أحيل أبو الفتوح لنيابة أمن الدولة العليا التي قررت بدورها حبسه احتياطيا.

وأدرج أبو الفتوح على القضية ذمة القضية رقم 440 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، والتي يواجه فيها اتهامات بـ”بث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها”، قبل أن يخلى سبيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *