مها عبد الناصر ترفض صندوق هيئة قناة السويس وتطالب بحضور مدبولي للبرلمان بعد تدهور الوضع الاقتصادي: لبستونا في الحيط (فيديو)

نصحنا الحكومة لسنوات بأن هذا الطريق نهايته سيئة.. وأرفض فكرة إنشاء صناديق جديدة لعدم وجود وحدة لموازنة الدولة

الااقتصاد الموجود اقتصاد ريعي ومفيش اقتصاد تنمية حقيقية بنستثمر في بناء وبس.. مش عارفة رئيس الوزراء مش بييجي المجلس ليه؟

كتب- عبد الرحمن بدر 

رفضت الدكتورة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب، إنشاء صندوق خاص لهيئة قناة السويس، وقالت في كلمتها إنها ترفض فكرة إنشاء صناديق جديدة مشيرة لعدم وجود وحدة لموازنة الدولة، مطالبة بحضور رئيس الوزراء للبرلمان لتوضيح الوضع الاقتصادي وهاجمت الحكومة قائلة: الحكومة مصرة على عمل نفس الأشياء ومنتظرين نتائج مختلفة.  

وتابعت: “الحكومة فين؟، ليه متخيلة إنها هتمشي في نفس الطريق وتوصل لنتائج، لينا سنين بنقول الطريق اللي ماشيين فيه غلط، وهيلبسنا في الحيط، وسبتونا لحد ما لبسنا في الحيط”. 

وأضافت: “مش عارفة رئيس الوزراء مش بييجي المجلس ليه؟، المفروض إنه ييجي، يرد على التساؤلات بدل ما يطلع تقرير يقول فيه إنه بيرد على الادعاءات الكاذبة عن الاقتصاد المصري”. 

وقالت مها عبد الناصر: “الاقتصاد الموجود اقتصاد ريعي، ومفيش اقتصاد تنمية حقيقية، بنستثمر في بناء وبس، وبنقترض ومكملين في نفس السكة، إيه لازمة الصندوق الجديد”.  

وطالبت النائبة في كلمتها بمثول رئيس الوزراء أمام البرلمان لتوضيح الوضع الاقتصادي الحقيقي بدلًا من التقرير الذي تم نشره عن الادعاءات الكاذبة عن الوضع الاقتصادي للدولة. 

وأضافت: “كأن ما يمر به المصريون جميعًا من أزمة اقتصادية طاحنة وما يرونه أمام أعينهم من انهيار تام للعملة المحلية ومعدلات غير مسبوقة للتضخم هو مجرد ادعاءات!!”.  

وختمت كلمتها قائلة: إننا، ولسنوات، نصحنا الحكومة بأن هذا الطريق نهايته سيئة وبالفعل لبسنا في الحيط”. 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *