معصوم مرزوق يُشيد باختيار الطنطاوي رئيسًا للكرامة: نتوقع الكثير بعد ضخ الدماء الشابة وننتظر مؤنس وآخرين خلف القضبان

مرزوق: ثقتي في المستقبل الزاهر لبلادي مبعثه إيماني الذي لا يتزعزع بالطاقات الجبارة لشباب مصر

عبد الرحمن بدر

أشاد السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، باختيار النائب أحمد الطنطاوي، رئيسًا لحزب الكرامة.

وقال مرزوق: “تحية إلى حزب تيار الكرامة الذي انتهى في مؤتمره العام الأخير إلى قرارات هامة، أبرزها تولي المناضل الشاب أحمد طنطاوي رئاسة الحزب، وتم تسليم عصا القيادة من جيل إلى جيل بسلاسة واقتدار، كان للآباء المؤسسين دورا بارزا في عملية التداول، فتحية لهم جميعا وخاصة قائد السفينة المهندس محمد سامي رئيس الحزب السابق، والمناضل حمدين صباحي القائد والملهم، والوزير كمال أبو عيطة، والمهندس عبد العزيز الحسيني.. وكل أعضاء الحزب بلا استثناء، وكلهم أحباء”.

وتابع مرزوق: “نتوقع الكثير بعد عملية ضخ الدماء الشابة، وننتظر انضمام آخرين خلف القضبان مثل حسام مؤنس”.

واختتم: “كما أكرر دائما فأن ثقتي في المستقبل الزاهر لبلادي، مبعثه إيماني الذي لا يتزعزع بالطاقات الجبارة لشباب مصر والتي كم تجلت في التاريخ، ومنها عبور١٩٧٣”.

يكذر أنه أعلن المؤتمر العام لحزب تيار الكرامة، الجمعة الماضية، فوز أحمد طنطاوى برئاسة الحزب بالإجماع، واختيار المهندس محمد سامى رئيس الحزب السابق رئيسا شرفيا للحزب.

وعقد الحزب مؤتمره العام، في دورة انعقاده التنظيمية “دورة الأمل”، لاختيار رئيس وهيئة قيادية جديدة للحزب بعد انقضاء مدة الهيئة القيادية الحالية، كما يناقش المؤتمر العام عددا من الأوراق المتعلقة بالشأن السياسي والتنظيمي.

وقال حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق ومؤسس حزب تيار الكرامة، عبر حسابه على “فيس بوك”: “الحمد لله الذي قدر لجيلنا أن يسلم الراية شريفة مرفوعة إلى جيل جديد، أحمد طنطاوي رئيسا لحزب الكرامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *