مصر تتعادل مع أنجولا وتتأهل رسميا إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم

ضمن المنتخب المصري التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، وذلك بعدما حقق التعادل مع على نظيره الأنجولي مساء الجمعة.

وسيطر المنتخب الأنجولي على مجريات الشوط الأول، وسجل هدفين، قبل أن ينجح اللاعب محمد النني في تقليص الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سيطر المنتخب المصري، ونجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 59 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أكرم توفيق. وكان منتخبنا الوطني قريب من تحقيق الفوز.

وجاءت المباراة في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات إفريقيا لنهائيات كأس العالم على ملعب 11 نوفمبر في لواندا، عاصمة أنجولا.

ويتصدر منتخبنا القومي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقاط، فيما يحل المنتخب الجابوني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثالثا بـ6 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا بـ3 نقاط.

ويستضيف منتخبنا القومي نظيره الجابوني في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *