السيسي في كلمة مسجلة بمناسبة افتتاح الحوار الوطني: تابعت باهتمام الإجراءات التحضيرية وأتطلع للمشاركة في المراحل النهائية

كتب – أحمد سلامة

قال عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إن دعوته للحوار الوطني، التي أطلقها في إفطار الأسرة المصرية تأتي من يقين راسخ بأن الأمة المصرية، تمتلك من القدرات والإمكانيات، التي تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم في كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعيا وأنها تمتلك من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها في مقدمة الأمم والدول.
وأضاف السيسي، فى كلمة مسجلة، خلال الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، إنه على مدار عام مضى، ومنذ أن دعا إلى الحوار الوطنى، فقد تابع عن كثب، وباهتمام بالغ، الإجراءات التحضيرية له، وتهيئة الأجواء لإتمامه.. مؤكدا أن “الاختلاف فى الرأى، لا يفسد للوطن قضية” مشددًا على أن حجم التنوع، والاختلاف فى الرؤى والأطروحات، يعزز بقوة من كفاءة المخرجات التى ينتظرها من الجمع الكريم، المتنوع الجامع، لكافة مكونات المجتمع المصرى.
وأعرب السيسي، عن تطلعه بنفسه إلى المشاركة في مراحل الحوار الوطنى النهائية، متمنيًا من الجميع النجاح والتوفيق فى هذه المهمة الوطنية العظيمة، ومتوجهًا بالشكر والتقدير لكافة القائمين عليه وعلى تنظيمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *