مرتضى منصور يسخر من بعض جماهير الزمالك: «عايزين مين في الصفقات.. أجيبلك مارادونا؟ مات»

انتقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعض جماهير ناديه بسبب الانتقادات الموجهة إلى الإدارة، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأعلن الزمالك رسميا إبرام 6 صفقات – حتى الآن – وهي التعاقد مع كل من؛ السنغالي إبراهيما نداي، المغربي زكريا الوردي، عمر جابر، مصطفى الزناري، محمد صبحي، ونبيل عماد دونجا.

وعلق مرتضى منصور على طلبات جماهير الزمالك بشكل ساخر عبر تصريحات على قناة النادي الرسمية قائلا: ” العيال الصايعة اللي بتقبض يقولوا عايزين مين في الصفقات؟ أجيبلك مارادونا؟ مات.. أجيبلك بيليه؟ مات”، علما بأن الأخير على قيد الحياة حتى الآن.

وأضاف أنه تعاقد مع صفقات مميزة تستطيع خدمة الفريق خلال المرحلة المقبلة، رغم الحجز على أرصدة النادي بواسطة ممدوح عباس (رئيس النادي الأسبق)، مشددا على أنه حارب “من أجل إسعاد الجماهير في ظل صعوبة الموقف الحالي”.

وانتقد منصور موقف بعض الجماهير بشأن الصفقات الجديدة، موضحا أن الإدارة والجهاز الفني لهما حرية الاختيار في هذا الملف.

وشدد منصور على أن “الزمالك لم يكن يحتاج دعما، خاصة وأنه نجح في التتويج بثنائية الدوري والكأس”، مشيرا إلى أن الأهلي هو الذي يحتاج لجلب صفقات جديدة وليس ناديه.

واختتم حديثه قائلا: “يجب على الجماهير أن تشكرني بسبب المجهود الذي أقدمه من أجل إسعادهم عن طريق تطوير النادي وجلب الصفقات المتميزة”.

يذكر أن المحامي كمال شعيب المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، نفى في 11 سبتمبر الماضي قيام موكله بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، لافتا إلى أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب واحد فقط.

وأوضح شعيب في بيان صحفي، آنذاك لتوضيح “بعض الحقائق” بشأن ما تم تداوله حول قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، أن رئيس الزمالك الأسبق حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته لدى نادي الزمالك وذلك من عام 2015، 2016.

وأضاف المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق، أن عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء جميع البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك أيا من الفرق الرياضية، وذلك على الرقم من “استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها” من قبل إدارة النادي الحالية.

وتابع البيان أنه ليس صحيحا قيام عباس بالحجز على حسابات النادي بجميع البنوك المصرية، إذا أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد أن “صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه”.

وأشار البيان إلى أن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه وهو “ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية سالفة الذكر عن توافر السيولة المالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *