مدحت الزاهد: لا لخلط الرياضة والعمل النقابي بالسياسة.. وأرفض أي إعلان باسم الأعضاء والعاملين عن تأييد الرئيس السيسي أو غيره

كتب – أحمد سلامة

طالب مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، بعدم خلط العمل الرياضي أو النقابي بالسياسة، مشددًا على أنه لا يجوز لنقيب أو رئيس نادي أو أي منظمة من منظمات المجتمع المدني أو هيئة حكومية أو خاصة أن تعلن باسم هذه العاملين أو الأعضاء تأييد عبدالفتاح السيسي أو غيره في الانتخابات المقبلة.

وقال الزاهد “خلط الرياضة والنقابة بالسياسة يضر بهم جميعا وسبق لي أن عتبت على كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كما عتبت على نقيب الصحفيين وقتها إعلان تأييد السيسي باسم النادي وباسم النقابة وكتبت تحت عنوان (لم أفوض أحدًا) أن النقابة تجمع يرعى مصالح أبناء المهنة باختلاف مشاربهم، وكذلك النادي الرياضي مؤسسة اجتماعية ورياضية تضم مختلف الأطياف من كل التيارات وبالتالي لا يجوز لنقيب أو رئيس نادي أو أي منظمة من منظمات المجتمع المدني أو هيئة حكومية أو خاصة أن يعلن باسم هذه الهيئات تأييد السيسي أو غيره باسم جميع العاملين أو الأعضاء”.

وتابع الزاهد “غاية ما يمكن أن يصدر عن هذه الشخصيات هو أن تعلن باسمها الشخصي مُجردًا من أي وضع وظيفي تأييدها لمن تراه دون الحديث بلغة جماعة متنوعة المشارب، وقد أعلنت فى الدورة السابقة اننى لم أفوض أحدا، وفي هذه الدورة فإننى سوف أزيد بالدعوة إلى جمعية عمومية لسحب الثقة ممن يرتكب جرم اغتصاب حق الأعضاء وانتحال وظيفة وأدوار لا تجوز له فأنا ممن ينتمون لشعار (مدتين كفاية)، ولا أقبل من أي طرف تزييف إرادتي أو الانتخاب بدلا مني”.

وتابع “وحتى لا تختلط الأمور على أحد، أعيد التنبيه بأن الهيئة الوحيدة التي تمثلني في هذا الأمر هو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي الذي أشرف بعضويته وأحزاب وتنظيمات وجماعات التغيير والشخصيات التي تشاركه شعار #مدتين_كفاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *