مدحت الزاهد خلال مؤتمر دعم الحريري بالإسكندرية: الاستجابة لمطالب الشعب يجب أن تكون رسالة أي نائب وأي حاكم

كتب – أحمد سلامة

قال مدحت الزاهد، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إن الاستجابة لمطالب الشعب ومطالب المواطنين ينبغي أن تكون رسالة أي نائب وأي مؤسسة وأي حاكم وأن تحل في المرتبة الأولى لأي منهم.
وأضاف الزاهد، خلال مؤتمر دعم المرشح هيثم الحريري في مينا البصل التابعة لدائرة محرم بك، أن هذه المطالب تمثلت في النداء الجماهيري منذ سنوات وهو الهتاف “عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة إنسانية”، مشددًا على أن من يخوض الانتخابات الحالية متبنيًا هذه الأسس هو “بطل” بكل المقاييس.
وتابع “نحن اختبرنا هيثم في الموقعة الشهيرة وهي تيران وصنافير، وكان في مقدمة من رفعوا شعار مصرية الجزر، ثم خاض بعد ذلك معركة تعديلات الدستور، والتي تجعل من مجلس النواب أشبه بالسكرتارية، والقضاء أشبه بالمكتب التنفيذي، واشتبك بالفعل هيثم الحريري مع هذه القضايا، وهو أحد الأبطال الذين رفعوا أصواتهم بقوة”.
وأردف “نحن بحاجة لنواب برلمانيين يتبنون مطالب الغلابة، في مواجهة الغلاء، وقوانين الجباية، والقوانين الجائرة.. نحن في مواجهة كل هذا الجنون في رفع فاتورة معيشة الناس، هناك حقوق ينبغي أن تُراعى من خلال النواب، كالحق في التعليم والحق في الصحة، هذه مشروعات لا يصح أن تكون مشروعات تجارية، وتطبيق مثل هذا المنطق يقوض وينال من أهداف منظومتي الصحة والتعليم”.
واستكمل “البرلمان دوره معروف، وهو مراقبة أداء الحكومة، وليس التهليل لها والتصفيق، من تقديم طلبات إحاطة واستجوابات، وهذا ما قام به النائب هيثم الحريري خلال الدورة السابقة”.

كلمة الاستاذ مدحت الذاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في المؤتمر الانتخابي لنائب كل المصريين مهندس هيثم الحريري‏صوت الشعب .. رمز الراديو 📻 .. رقم ١١‏دائرة محرم بك .. كرموز .. مينا البصلللتواصل المباشر مع نائب كل المصريينمهندس هيثم الحريري ‏٠١٢٢٣٩٧٤٦٣٨‏⁧‫بالعلم‬⁩ و ⁧العدل‬⁩ .. نبني⁩ الوطن ‏موعدنا بإذن الله ‏٢١-٢٢-٢٣ أكتوبر للمصريين بالخارج‏٢٤-٢٥ أكتوبر للمصريين بالداخل

Geplaatst door Haitham Elhariri op Zaterdag 10 oktober 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *